ريم البارودي تعلن تصالحها مع ريهام سعيد – جريدة نورت

14

أعلنت الفنانة ” ريم البارودي ” في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام عن تنازلها عن جميع الدعاوي القضائية التي أقامتها ضد الإعلامية ” ريهام سعيد ” وتصالحها معها ودفعها لغرامة مالية تبلغ قيمتها 20 ألف جنيه .

وأشارت ريم البارودي إلى سبب اتخاذها لهذه الخطوة برغبتها في إنهاء الخلافات والصراعات مع الغير وفتح صفحة جديدة مع زملائها بالوسط الفني والحرص على وجود علاقات جيدة بينها وبينهم .

وتضمن المنشور بيانا صادرا عن مكتب محامي ريم البارودي المستشار ” ياسر قنطوش ” جاء فيه : ” يعلن مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي بصفته وكيلا عن الفنانة ريم البارودي بأنها قد قامت بسداد الغرامة المنقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 ” .

وتابع : ” جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، وقدرها عشرين ألف جنيه بالإضافة إلى المصاريف القضائية حيث أنها لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير ” .

وأضاف البيان : ” وحرصًا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وبين أعضاء الوسط الفني، فإنها قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر، والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح الأستاذة ريهام سعيد ” .

واختتم المحامي ياسر قنطوش : ” وأنها سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد ” .

The post ريم البارودي تعلن تصالحها مع ريهام سعيد – جريدة نورت appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  داليا وليد جنبلاط وعرس كبير في المختارة
Leave A Reply

Your email address will not be published.