شيرين تستكمل تعليمها وخبر الموسم!

46

اعلنت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن رغبتها وأمنيتها، في أن تستكمل تعليمها مرة أخرى، وذلك بعد أزماتها في الفترة الأخيرة، بعدما تركت التعليم من أجل عملها بالغناء، وانشغالها بتقديم الحفلات والأعمال الغنائية لجمهورها.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن هذه الأمنية، خلال مداخلة هاتفية لها، مع المذيعة منى_الشاذلي، في برنامج معكم، إذ حرصت على تهنئة الشاعر الغنائي وصديقها أيمن_بهجت_قمر، الذي استكمل دراسته خلال الأيام الأخيرة، بعد أكثر من 33 عامًا.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلتها الهاتفية مع منى الشاذلي: مبروك يا أيمونتي، أنا كمان عايزة أكمل تعليمي زيك، لتعلق الشاذلي على هذا الأمر، قائلة: دا خبر الموسم.

يأتي هذا بعدما فاجأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، متابعيها ونشرت صورة حديثة، ظهرت فيها برفقة مستشارها الفني السابق ياسر خليل، لأول مرة مجدداً عقب ابتعادها التام عنه طوال فترة زواجها من طليقها السابق حسام_حبيب.

شيرين ظهرت في الصورة أيضاً برفقة كل من أيمن_بهجت_قمر، أحمد صلاح حسني، طارق مدكور، وبدت السعادة واضحة عليها، وعلقت قائلة: (اقرب الصحاب).

اقرأ: زوج شيرين يتبرأ من والده ويتهم شقيقها ولعله أبتلاء على هيئة بشر! – فيديو

شكل ظهور ياسر خليل مجدداً مع شيرين صدمة إيجابية لمحبيها، الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بعودة المياه لمجاريها بينهما متمنين عودة التعاون الفني بينهما سريعاً، خصوصاً أن فترة تولي ياسر إدارة أعمال شيرين كانت الأنجح على الإطلاق في مسيرتها، حيث قدمت في عهد ياسر موسميين متتاليين من برنامج اكتشاف المواهب ذا_فويس، ومسلسلاً ناجحاً “طريقي”، وبرنامجاً استضافت من خلاله أهم النجوم (شيري ستوديو)، وألبوماً غنائياً من أروع ما غنت (أنا كتير)، ولفت أنحاء الوطن العربي والعالم بأضخم الحفلات!

يأتي هذا، بعدما تمكن طليقها السابق حسام_حبيب، من إبعادها عن ياسر طوال فترة زواجهما، حيث سيطر عليها بشكل تام وأبعدها عن جميع أصدقائها المخلصين بل وأيضاً كاد يفرق بينها وبين أفراد أسرتها المقربين!

شاهد ايضا  حريق في منزل رحمة رياض!

The post شيرين تستكمل تعليمها وخبر الموسم! appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.