“واتساب” يتيح ميزة “المجتمعات” المنتظرة بشكل تجريبي

18

.

أتاحت منصة “واتساب” المملوكة لشركة ميتا- بلاتفورمز الأمريكية؛ لعدد قليل من المستخدمين إمكانية الاستمتاع بميزة “المجتمعات” المنتظرة بشكلها التجريبي.

وأوضحت المنصة؛ وفقاً لموقع “wabetainfo” المتخصص، أن الميزة تعمل بعد الحصول على إصدار WhatsApp beta بتحديث Android 2.22.19.3، حيث تظهر علامة تبيوب “مجتمعات” بدلاً من علامة تبويب الكاميرا.

وأضافت أن هذا الإصدار التجريبي لا يتيح لأعضاء المجتمعات رؤية أرقام الهواتف، فهذه الخاصية سيتم تفعيلها لدى إطلاق الإصدار الأول من مجتمعات واتساب، إلا أن المستخدم يستطيع حالياً إنشاء مجتمع تظهر به الرسائل لجميع الأعضاء.

وكانت واتساب أعلنت منذ أشهر قليلة عن ميزة مجتمعات الجديدة، والتي تمكّن المستخدم من إضافة ما يصل إلى 10 مجموعات إلى كل مجتمع، حيث تبلغ الطاقة الاستيعابية لكل مجتمع نحو 512 عضواً.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

كانت هذه تفاصيل خبر “واتساب” يتيح ميزة “المجتمعات” المنتظرة بشكل تجريبي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس المملكة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

The post “واتساب” يتيح ميزة “المجتمعات” المنتظرة بشكل تجريبي appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  بريطانيا: هيئة مراقبة البيانات توبّخ الحكومة بشأن استخدام تطبيق واتساب خلال وباء كورونا
Leave A Reply

Your email address will not be published.