ألوان الوطن | تحديث واتساب الجديد يوفر ميزة لمستخدميه: «هتنقل رسائلك من هاتف لآخر»

41

أعلن واتساب، عن تحديث جديد لنظام iOS من خلال «آب ستور»، وبذلك يصل الإصدار إلى 22.17.77، ويحتوي على ميزة نقل محفوظات الدردشة بأمان من أندرويد إلى iOS، وفقًا لما ذكره موقع «wabetainfo».

وأصبح التحديث الجديد لواتساب متاحًا على «آب ستور» لجميع مستخدمي نظام التشغيل iOS 12 والإصدارات الأحدث، لأول مرة؛ حيث يمكنهم نقل محفوظات الدردشة من أندرويد إلى iOS مباشرة، ضمن سجل التغيير الرسمي للتحديث الجديد، بحد أقصى لحجم الملف 2 جيجابايت.

وفي الشهر الماضي، كشف واتساب عن هذه الميزة من خلال نشر تغريدة فقط، لكن الخبر أصبح الآن رسميًا، فإذا كنت مهتمًا بنقل محفوظات الدردشة إلى iOS باستخدام تطبيق Move to iOS، قم بتحديث إصدار WhatsApp للإصدار الأخير، حتى تكون متأكدًا من أن كل شيء جاهز لنقل محفوظات الدردشة الخاصة بك.

وتتوفر القدرة على نقل محفوظات الدردشة من Android إلى iOS لجميع المستخدمين الذين ثبتوا أحدث تحديثات واتساب لنظام iOS من «آب ستور».

مميزات أخرى طرحها «واتساب»

– أصدر «واتساب»، زر تصفية الدردشة غير المقروءة لعدد من مختبري الإصدارات التجريبية.

– يسعى إلى تطوير الصور الرمزية المتعلقة بالإيموجي حتى تكون متوفرة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

– يعمل حاليا «واتساب» على طرح خاصية جديدة لإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت، وتلك ضمن إعدادات الخصوصية.

– ويتطلع «واتساب» لإعداد قائمة بالمشاركين السابقين في المجموعة، بهدف تحديث مستقبلي لتطبيق iOS beta، ومن المنتظر أن يظهر في تلك القائمة جميع المشاركين الذين غادروا المجموعة خلال 60 يومًا.

– كل شخص في المحادثة سيكون قادرًا على الاحتفاظ بالرسائل وإلغاء اختفائها، ولكن واتساب قد يطور أيضًا إعداد جديد للمجموعة يسمح لمسئولي المجموعة بالحد من هذه الميزة.

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.4”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

شاهد ايضا  أول الصور التي تستعرض تصميم هاتف OnePlus Nord CE 3

The post ألوان الوطن | تحديث واتساب الجديد يوفر ميزة لمستخدميه: «هتنقل رسائلك من هاتف لآخر» appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.