Ford ستبدأ في تلقي طلبات Mustang Mach-E لطراز 2023 الأسبوع المقبل

52

من المقرر أن تبدأ شركة Ford في تلقي طلبات Mustang Mach-E لعام 2023 بعد بيع موديلات 2022. ستتاح لك الفرصة لطلب واحدة من السيارات الكهربائية بدءًا من 30 أغسطس. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة Ford عن بعض التغييرات في الأسعار والنطاق والتغييرات الأخرى.

سيتم تصنيع Premium Mach-Es ابتداءً من هذا الخريف وستحتوي على بطارية ذات نطاق ممتد، وسوف يكون لها نطاق مستهدف من وكالة حماية البيئة (EPA) يبلغ 290 ميلًا على طرازات الدفع الرباعي.

إذا قمت باختيار طرازًا متميزًا مع بطارية ذات نطاق ممتد أو إصدار GT Performance، فستتمكن من تحديد حزمة Mustang Nite Pony. ويشمل ذلك عجلات سوداء شديدة اللمعان بحجم 19 بوصة وشارة حصان سوداء وفتحة سفلية أمامية وخلفية سوداء وغطاء أبواب وأغطية مرايا سوداء على الشبكة للتطعيمات الفاخرة.

توفر الحزمة عجلات سوداء شديدة اللمعان بحجم 20 بوصة وشارة GT سوداء إلى إصدار GT Performance. ستظل قادرًا على تحديد أي خيار لون خارجي باستخدام هذه الحزمة

سيكون هناك لونان جديدان للاختيار من بينهم: الرمادي المعدني والأزرق المعدني. ولن يكون طراز California Route 1 متاحًا إلا كخيار دفع رباعي يتحرك للأمام، حيث تغلق Ford خيار الدفع بالعجلات الخلفية بناءً على طلب العميل. وفي الوقت نفسه، ستستبدل الشركة السقف الأسود في إصدارات GT و GT Performance بفتحة سقف بانورامية.

مع ذلك، سترتفع أسعار Mach-E للطلبات الجديدة اعتبارًا من يوم الثلاثاء، وتقول فورد إن هذا يرجع إلى “الزيادات الكبيرة في تكلفة المواد والضغط المستمر على سلاسل التوريد الرئيسية وظروف السوق سريعة التطور. فإن الزيادات في الأسعار تتراوح بين 2600 دولار وحوالي 8000 دولار مقارنةً بإصدارات 2022. وعلى هذا النحو، سيبدأ سعر Mustang Mach-E من 46895 دولارًا أمريكيًا (لا يشمل رسوم التوصيل أو الضرائب) لطراز Select القياسي للدفع الخلفي.

شاهد ايضا  خطة  لتحويل واتساب إلى “تطبيق سوبر”

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

The post Ford ستبدأ في تلقي طلبات Mustang Mach-E لطراز 2023 الأسبوع المقبل appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.