غادة عبد الرازق هل تفتش في هاتف زوجها؟

48

حلت الفنانة المصرية غادة_عبد_الرازق، ضيفةً على برنامج (كلام الناس)، الذي يعرض عبر قناة (MBC مصر)، وتحدثت خلال الحلقة عن علاقتها بزوجها مدير التصوير هيثم زينيتا.

اجابت غادة على سؤال هل تفتش في هاتف زوجها أم لا، وقالت: (كنت أفتش قديما ولكني توقفت، لو طلبت منه هاتفه لن يرفض).

إقرأ: غادة عبد الرازق انفصلت عن زوجها هيثم وعادت!

وتابعت: (توقفت عن ذلك لأني كنت مريضة بالوسواس، وكان متمكن مني ويجعلني أذهب لأماكن في عقلي غير صحيحة، فتوقفت عن ذلك لأني أجبت عن سؤال إن لم يكن يحبني فلماذا نحن سويا؟ وتركنا بعض لفترة طويلة وعدنا من جديد، وهو لا يفتش في هاتفي).

إذاً غادة لا تبحث في هاتف زوجها، لكن غيرها كثير من النساء تفعلن هذا.

أغلب مشكلات الازواج اليوم بسبب الرقم السري للهاتف والذي بات من أبرز العادات الأكثر ازعاجاً لشريك الحياة ويؤدي لتأجيج مشاعر الشك والغيرة وفقد الثقة وانهيار العلاقات الزوجية.

بعض الأزواج وخصوصاً النساء يصفن وضع رقم سري للهاتف بالمرفوض ومن العادات السيئة التي تسببت في وضع حد للعلاقات الزوجية ومحاولة للغموض ومبرر للخيانة وسلوك لا معقول يؤدي الى الطلاق.

الحل هو تغيير سلوك أحد الطرفين سواء بالإعتراف بمبدأ الخصوصية، بأن يكون لكل واحد من الشريكين رقم سري لهاتفه وأسراره وخصوصياته أو الّا يكون هناك أي نوع من الخصوصية بين الزوجين بأن يتبادلا الأرقام السرية والهواتف وأن يبنيا جسورا متينة من الثقة والحب والتفاهم تجنبهما الشك والغيرة وسوء الظن وتضمن لهما حياة زوجية سعيدة ومستقرة.

The post غادة عبد الرازق هل تفتش في هاتف زوجها؟ appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  أول ظهور لشقيقة ياسمين صبري – صورة
Leave A Reply

Your email address will not be published.