منظم حفل جورج الراسي يروي التفاصيل الأخيرة قبل وفاته!

16

كشف يزن زاعور منظم الحفل الأخير للفنان جورج_الراسي، عن تفاصيل آخر حوار جمعه مع الراحل قائلاً: “التقيت مع جورج في منزل خالته بدمشق عند الساعة 6:30 مساءاً، ثم ذهبنا إلى الفندق ليجري لقاءات إعلامية، من بعدها أقام حفلة ناجحة وغنى لمدة ساعتين والعالم كانت سعيدة به”.

وأضاف لـ Et_بالعربي: “عند انتهاء الحفل اتفقنا على أن نلتقي بالفندق لكنه أصرّ على العودة إلى بيروت، ليأتيني بعدها اتصال من الحدود اللبنانية السورية يخبرونني فيه أن جورج تعرض لحادث ولم أصدق في بداية الأمر حتى صوروا لي سيارته”.

وفُجع الوسط الفني اللبناني والعربي كله، بوفاة النجم اللبناني جورج_الراسي، عن عمر ناهز ٤٠ عاماً، إثر تعرضه لحادث سير بشع على طريق الحدود اللبنانية السورية.

اقرأ: صدمة – وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي – صور

جورج وقبل ١٥ عاماً مثل مشهد وفاته في كليب (أنت الحب)، إخراج كميل طانيوس، وظهر حينها يتعرض لحادث سير يشبه ما تعرض له صباح اليوم وأودى بحياته على الفور.

نبذة عن الراحل جورج الراسي:

جورج الراسي مواليد عام 1982 ولد بقريه سلامون القماش بلبنان. اسمه الحقيقي عثمان محمود الراسي وسمى باسم جورج لتشابه صوته مع صوت الفنان جورج وسوف وهو شقيق الفنانة نادين الراسي.

ولد جورج الراسي في عائلية فنية فوالده الذي طالما شجعه أصله عازف عود وكذلك فعلت أمه التشجيع والدعم نفسه، فتمكن من متابعة قدراته الصوتية والفنية.

أول عقد أمضاه جورج الراسي كان في عمر ال16 عام مع نادي “أوبسيون”، لإحياء حفلات فنية إذ كانت هي فرصته الأساسية للقاء الجمهور.

اقرأ: الفيديو الأخير لجورج الراسي قبل وفاته بساعتين

كانت بدايته صعبه للغايه وبدأ رحلته الفعلية مع الفن من البيت الاصفر حيث تربى على يد الملحن الكبير محمد جمال عنبر وحققت اغنيته لاتسألنى كيف بغار نجاحا كبيرا على المستوى العربى وانتجت له شركه البيت الاصفر اول البوم بتمويل من الشيخ احمد بن نشات ال عنان.

شاهد ايضا  متابعة طلبت الزواج من زوج نسليهان أتاغول وفاجأها برده!

اشتهر جورج الراسي بين النوادي اللبنانية بين “لافورتينا” و”الأطلال” وعدة أماكن سياحية “مدرج سفرة” ومهرجان الياسمين إضافة لمشاركته بالحفلات المنظمة في عدة فنادق.

التقى جورج الراسي عام 1995 بالملحن المشهور سمير قبطي، وأقنعت قدرات جورج سمير، ليصير هذا الأخير منتجه الخاص، فكانت أول ثمرات هذ التعاون أغنية “مين يا حبيبي مين”.

ظهر جورج الراسي لجمهوره ومعجبيه، مغنيا برفقة الشحرورة “صباح”، في غشت بمهرجان ميروبة.

جورج الراسي الان معروف في النوادي والفنادق الفاخرة ذلك بعد تعاقده مع ملهى “كارط بلونش” لمدة غير محدودة.

أنتج لصالحه سمير قبطي أيضا أغنيته الثانية، “من غدر الحب”، وقد لاقت نجاحا كبيرا.

تمكن جورج من التعاقد مع شركة “إيمي أرابيا” لفرعها الثاني في لبنان لمتابعة مساره الفني.

The post منظم حفل جورج الراسي يروي التفاصيل الأخيرة قبل وفاته! appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.