فتح واتساب ويب whatsapp web – واتس آب ويب للكمبيوتر

58

واتس ويب هو نسخة من واتساب تتيح لك استخدام التطبيق على الحاسوب بشكل سهل وبدون الحاجة إلى إيقاف حسابك على الهاتف، كما يتيح لك تشغيل حسابك بدون الحاجة إلى برامج أو تطبيقات وإرسال واستقبال الرسائل بالتزامن مع حسابك على الهاتف المحمول.

موضوعات مقترحة

كما تمت إضافة ميزة الأجهزة المتصلة لفصل واتس ويب عن الهاتف، بحيث يمكنك فتح حسابك على الكمبيوتر بدون الحاجة إلى أن يكون هاتفك متصل بالإنترنت.

اليكم طريقة استخدام واتساب ويب وأهم مميزاته.

كيفية استخدام واتس ويب

1- قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لواتس اب ويب من خلال الرابط التالي: web.whatsapp.com

2- الآن ستظهر أمامك الصفحة التالية “تحتوي على كود QR فقط” كما في الصورة.

3- قم بالدخول إلى تطبيق واتساب على هاتفك ثم قم بالضغط علي النقاط الثلاث في أعلى يمين التطبيق، ثم قم باختيار واتساب ويب أو الأجهزة المرتبطة “تبعًا لإصدار تطبيق واتساب علي هاتفك”.

4- الآن ستظهر أمامك صفحة لفحص كود الـ qr حيث ستفتح كاميرا الهاتف قم بتوجيهها علي الحاسوب الخاص بك لكي تقوم بقراءة الكود في صفحة واتساب ويب.

5- الآن تم فتح واتساب ويب لديك بنجاح وبدون مشاكل.

يمكنك أيضًا تحميل برنامج واتساب علي الكمبيوتر لتتمتع بمزيد من المزايا مثل امكانية اجراء المكالمات من خلال البرنامج مباشرة بدون الحاجة الي الهاتف من خلال الرابط التالي : تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر

مميزات واتس اب ويب

أحدث إصدار من واتساب ويب يتيح لك مجموعة كبيرة من المميزات تمامًا مثل تطبيق واتساب العادي سواء من مشاهدة حالات الأصدقاء أو الاتصال بهم بالاضافة إلى إمكان استخدام برنامج واتساب ويب بدون الحاجة إلي أن يكون هاتفك متصل بالانترنت كما يتيح لك التحكم في إعدادات التطبيق ومتابعة الأجهزة المتصلة بحسابك اليكم جميع مميزات البرنامج:

  • إمكان إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من خلال برنامج واتساب ويب “أحدث إصدار فقط”
  • مشاهدة حالات الأصدقاء والحالات التي قمت انت بنشرها.
  • مزامنة فورية مع حسابك علي جميع الاجهزة المتصلة بالحساب ونقل الرسائل بينها.
  • امكانية معرفة الاجهزة المتصلة بحسابك وتسجيل الخروج منها من خلال هاتفك.
  • اضافة اي عدد من الأجهزة لفتح حساب واتساب الخاص بك في نفس الوقت بدون مشاكل ومتابعتها جميعا واخر وقت نشط للحساب علي كل جهاز.
  • التحكم في اعدادات الخصوصية التابعة لحسابك وتغييرها من أي جهاز وحفظها علي جميع الأجهزة في نفس اللحظة سواء من يستطيع مشاهدة الحالة الخاصة بك أو صورك أو آخر ظهور لك.
  • تغيير بيانات الحساب “الصورة والاسم والحالة الشخصية” من خلال الحاسوب ومزامنتها مع بقية الأجهزة.
  • إمكان إنشاء الجروبات ومتابعتها والتحكم فيها وفي اعدادات الدردشات الجماعية من خلال واتساب ويب بسهولة كما هو الحال في الهاتف.
شاهد ايضا  على طريقة “زووم”.. “واتساب” يقدم ميزتين جديدتين

واحد من أهم عيوب واتساب ويب هو عدم إمكانية حذف حالاتك أو نشر حالات جديدة من خلال البرنامج أو المتصفح ولكن من المتوقع أن يتم إضافة هذه الميزة قريبًا في الإصدارات القادمة من واتس ويب.

The post فتح واتساب ويب whatsapp web – واتس آب ويب للكمبيوتر appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.