رانيا يوسف بإطلالة مثيرة بالبكيني على البحر – فيديو

36

تمضي الفنانة المصرية رانيا_يوسف، فترة عطلة صيفية في الساحل الشمالي في مصر، برفقة ابنتيها (نانسي)، (ياسمين).

نشرت رانيا اليوم، مقطع فيديو ظهرت فيه تستمتع بوقتها على شاطئ البحر، ولفتت الأنظار بارتدائها مايوه بيكيني، وضعت فوقه كاش مايوه شفاف.

رانيا واحدة من أشهر نجمات مصر، واكثرهن جرأة وإثارة.

وهنا نذكر أهم المعلومات عنها:

رانيا سيد يوسف ممثلة مصرية من مواليد القاهرة عام 1973. هي ابنة لأب مصري كان يعمل ظابطاً وأم سودانية كانت تعمل مضيفة جوية. حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الانجليزية من جامعة القاهرة.

بدايتها كانت في عالم الأزياء والإعلانات. أما بدايتها في الفن فكانت في مسلسل العقاب حيث قدمت دور صغير وتتالت الأعمال منها مسلسل نعتذر عن هذا الحلم، فيلم المضيفات الثلاثة، مسلسل عروس البحر.

قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم الناجون من النار عام 1994.

شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة.

وفي نفس العام شاركت في مسلسل دمي ودموعي وابتسامتي مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود.

شاركت في مسلسل القلب يخطئ أحياناً عام 1998، ومسلسل خلف الأبواب المغلقة وفيلم النيل عام 1999 وفيلم الكاشي ماشي عام 2000 ومسلسل النساء قادمون عام 2001.

دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الفنان نور الشريف ومن إخراج محمد النقلي ساهم الكثير في إنتشار إسمها. فأعادت التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل العطار والسبع بنات.

عام 2003 شاركت في مسلسل أمانة يا ليل، خان القناديل، وفارس الرومانسية.

عام 2004 شاركت في مسلسل القرار الأخير وفيلم معتقل الحب من إخراج يوسف أبو سيف.

شاهد ايضا  نادين تحسين بك: لا افتخر بحياة بدون رجل!

عام 2005 شاركت في مسلسل زهور شتوية، الرقص مع الزهور، السيرة العاشورية (الحرافيش) الجزء الثاني، وسيت كوم طعمية بالكافيار.

عام 2006 شاركت في مسلسل أولاد الغالي، الإمام المراغي، أيام سخلول، والجبل.

عام 2007 شاركت في مسلسل ساعة العصاري، أحلامك أوامر، سلطان الغرام، وعمارة يعقوبيان.

عام 2008 شاركت في مسلسل كلمة حق، الفنار، معكم على الهواء هايم عبد الدايم، رمانة الميزان، علي مبارك، شط اسكندرية، العائد، بنات في الثلاثين، وفيلم كباريه مع جمانة مراد وخالد الصاوي ومن إخراج سامح عبد العزيز.

عام 2009 شاركت في سيت كوم راجل وست ستات الجزء الرابع وسمير وعيلته الكتير، وفيلم فخفخينو وأعز أصحاب، ومسلسل مجنون ليلى (حكايات وبنعيشها)، وتر مشدود، حرب الجواسيس، ودموع في نهر الحب.

عام 2010 شاركت في مسلسل الحارة، مذكرات سيئة السمعة، أهل كايرو، أيام الحب والشقاوة، وفيلم زهايمر مع الفنان عادل الإمام ومن إخراج عمرو عرفة.

عام 2011 شاركت في فيلم واحد صحيح مع الفنان هاني سلامة وعمرو يوسف تأليف تامر حبيب ومن إخراج هادي الباجوري وفيلم صرخة نملة من إخراج سامح عبد العزيز.

عام 2012 شاركت في مسلسل خطوط حمراء مع الفنان أحمد السقا ومن إخراج أحمد شفيق كما شاركت في فيلم ريكلام مع الفنانة غادة عبد الرازق ومن إخراج علي رجب كما شاركت في فيلم حفلة منتصف الليل مع ماجد الكدواني وإدوار ومن إخراج محمود كامل وتم عرضه خلال شهر كانون الثاني يناير 2013.

تزوجت أربعة مرات الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي تركي عبد الرحمن والثانية من المنتج محمد مختار وأنجبت منه طفلتيها ياسمين ونانسي لتنفصل عنه بعد زواج دام 12 سنة. ثالث ارتباط كان مع رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي، والرابعة من المهندس طارق عزب الذي انفصلت عنه في ٢٠١٨.

The post رانيا يوسف بإطلالة مثيرة بالبكيني على البحر – فيديو appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  علا غانم بصورةٍ صادمة! | مجلة الجرس
Leave A Reply

Your email address will not be published.