يُطلق Yumon عالمًا خياليًا من بطولة مشاهير البث المباشر ومستخدمي YouTube – يلا ماتش

54

هل أنت مهتم بما هو قادم في صناعة الألعاب؟ انضم إلى المديرين التنفيذيين في صناعة الألعاب في GamesBeat Summit القادم في أكتوبر لمناقشة هذا الجزء الجديد من الصناعة. سجل اليوم.


أطلق Yumon أول عالم خيالي لمنشئي محتوى مملوك للاعبين. تحول اللعبة مستخدمي YouTube ومنشئي المحتوى إلى أبطال خياليين من خلال مجموعة رقمية معتمدة.

يمكن لعب المقتنيات وتداولها مع المعجبين. قال مؤسس Yumon ، ماتياس سالانون ، في مقابلة مع GamesBeat إنها لعبة يكون فيها أبطال البث المباشر ومستخدمي YouTube (مثل CamOnTheCob). في كانون الثاني (يناير) ، جمعنا مليوني دولار من المبدعين وملائكة الأعمال من Meta و Epic و Unity و Webedia و Ubisoft و Twitch و The Sandbox.

باستخدام الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) القائمة على blockchain ، يجمع Yumon بين الملكية الرقمية ، وميكانيكا الألعاب السائدة ، والاقتصاد المبدع ، كما قال سالانون.

وفقًا لسالانون ، ستساعد اللعبة المؤثرين من خلال بناء مصادر دخل جديدة للمبدعين مع توفير طرق مبتكرة للتفاعل مع المعجبين وبديل قوي لنماذج إيرادات الإعلانات فقط. يأتي حوالي 98٪ من إيرادات منشئ المحتوى من الإعلانات.

جمعت Yumon 2 مليون دولار.

في اللعبة ، يتم تدمير Yumon World بواسطة قوة مظلمة غامضة. قرر بطل مجهول ، محبوب من قبل سكانها ، الانتقام وإنقاذ هذا العالم. يعتمد هؤلاء الأبطال الأقوياء على مؤثرين حقيقيين. وفقًا لسالانون ، غالبًا ما يُشار إلى Yumon باسم Pokemon للافتات.

“من المحتمل أننا أقل شهرة ، وقد استفدنا من شعبية شركات البث الكبيرة.

يمكن للمعجبين استخدام مخزونهم للعب والفوز في البطولات الافتراضية التي تقدمها اللعبة. يمكنك أيضًا تداول العناصر بحرية والاستمتاع بتجربة خاصة حيث يمكنك الفوز بالمال والجوائز. على هذا النحو ، يعد Yumon شكلاً موسعًا من أشكال الرعاية التي تتوافق بشكل أفضل مع مصالح المبدعين والمعجبين مع جعل الملكية الرقمية سائدة ، كما قال سالانون.

شاهد ايضا  في مزايدة شرسة.. بيع سيارة للأميرة ديانا بمبلغ غير متوقع

تتمتع الشركة الناشئة بدعم رئيسي في هذه المهمة حيث تم قبولها في Ubisoft Entrepreneurs Lab ، وهو مُسرع أعمال مقره باريس يحتضن الشركات الناشئة في blockchain منذ سنوات.

من خلال حدث ما قبل البيع ، باعت Yumon حزمًا معززة تحتوي على بطاقات ثلاثية الأبعاد حصريًا لمنشئي المحتوى المشهورين. ستبدأ فترة لعبة Yumon α في سبتمبر 2022 ، مباشرة بعد الإصدار العام. يمكن للاعبين اللعب بأجهزة البث المفضلة لديهم واستخدام البطاقات في الألعاب الخيالية. في لعبة الورق القابلة للتحصيل ، تلعب مع المبدع ، تمامًا كما تفعل مع بطاقات البوكيمون.

للمبدعين

شخصية يومون.

يختار Yumon 18 مبتكرًا لبدء موسم Genesis. يتيح Yumon الاحتفال بالعلامات التجارية التي تنشئها على Twitch و Youtube من خلال ألعاب خيالية حيث يكون المبدعون أبطالًا. نظرًا لأنهم يتعرضون للتخفيض ، يعتمد منشئو المحتوى بدرجة أقل على الإعلانات لتغذية أعمالهم.

قال سالانون إن Yumon يسمح لمنشئي المحتوى بأن يكونوا متسقين بنسبة 100٪ مع المنتجات التي يروجون لها على قنواتهم ويشعرون بالراحة والفخر بالمنتجات التي يتحدثون عنها. يمكن لمنشئي المحتوى الترويج لمنتجات رقمية مخصصة ومخصصة بالكامل ومتكاملة مع عالمهم الإبداعي.

قال سالانون: “أحب فكرة الرعاية الإضافية هذه ، حيث يمكنك التبرع والتواصل مع المبدعين المفضلين لديك بطريقة أخرى والحصول على شيء تملكه في المستقبل”.

يزيل Yumon التناقض الحالي بين المنتجات التي يرعاها منشئ المحتوى على القنوات (NordVPN ، HelloFresh ، إلخ) والمحتوى الذي أنشأه المبدعون. يمكّن Yumon منشئي الفيديو من دخول عالم الأبعاد الثلاثية ، وتوسيع نطاق وصولهم ، ونقل جمهورهم إلى آفاق ترفيهية جديدة.

للجماهير

يمكن للمعجبين لعب Yumon مع المبدعين المفضلين لديهم.

يتيح Yumon لجمهورك الوصول إلى ملكيتك الرقمية دون أي معرفة بـ Web3. ويمكن للمعجبين المتحمسين التعبير عن أنفسهم ، والاعتراف بهم على هذا النحو ، والحصول على امتيازات حصرية حسب الطلب.

شاهد ايضا  علاج جديد قد يقي مرضى السكري من العمى

تُمكِّن الشركة المعجبين من الاستفادة من عمق معرفتهم بالمبدعين المفضلين لديهم عند لعب ألعاب الخيال الخاصة بالمبدعين. يتيح Yumon للمعجبين التنقل في العالم الرقمي جنبًا إلى جنب مع الأشخاص الذين يعرفونهم أفضل على الإنترنت: المبدعون المفضلون لديهم.

مع هذه الخطة ، يأمل Yumon في توفير إمكانية الوصول والتمتع بتقنيات Web3. تهدف تقنية Web3 حاليًا بشكل أساسي إلى المستخدمين المتعلمين بالعملات المشفرة.

يأمل Salanon في إضفاء الطابع الديمقراطي على تقنية blockchain ، والتعامل معها على أنها تقنية عادية تستحق أن تتلاشى في الخلفية لأنها مدمجة في شيء ذي فائدة. وفقًا لـ Salanon ، يطبق Yumon بصرامة القواعد الحيادية للكربون على جميع خيارات التكنولوجيا المتعلقة بـ blockchain.

إلى جانب Salanon ، من المؤسسين المشاركين Quentin Le Drean و Edouard Ruiz. بدأوا الشركة منذ عام ولديهم 10 موظفين. عمل Salanon سابقًا في تقنية blockchain والألعاب في Ubisoft و Voodoo. يشمل المستشارون رواد الأعمال ريمي روسو ونيكولاس بوار (Ubisoft) وسيباستيان بورجيت (Sandbox).

يقول سالانون: “نريد من منشئي المحتوى العثور على مصادر دخل جديدة وذات مغزى لا تؤثر سلبًا على محتواهم”. “يمكننا في الواقع تحويل منشئي المحتوى إلى شخصيات في ألعاب الفيديو. ونحول ذلك إلى ترفيه جديد قوي لمعجبينا”.

من المفترض أن تكون عملية التسجيل سلسة. إذا لم يكن لديك محفظة للعملات المشفرة ، فيمكنك إنشاء واحدة بسلاسة باستخدام حساب Twitch الخاص بك.

يعترف Salanon أنه ليس كل المبدعين واللاعبين يحبون NFTs. لكن الشركة جذبت المبدعين الذين يؤمنون بالتكنولوجيا الجديدة. تستخدم الشركة تقنية ImmutableX blockchain.

قال سالانون: “نريد أن نكون Patreon التالي مع المزيد من الفوائد”. “يمكنك امتلاك جزء من العلامة التجارية لمنشئ المحتوى من خلال NFT”.

شاهد ايضا  مدى جودة صور جيمس ويب لكوكب المشتري تفاجئ العلماء.. ماذا كشفت؟

GamesBeat عقيدة عندما يتعلق الأمر بتغطية صناعة الألعاب ، فهي “حيث يلتقي الشغف بالعمل.” ماذا يعني هذا؟ بصفتي صانع قرار في استوديو الألعاب ، ولكن أيضًا كمشجع للعبة ، أود إخبارك بمدى أهمية الأخبار. سواء كنت تقرأ المقالات أو تستمع إلى البودكاست أو تشاهد مقاطع الفيديو ، تساعدك GamesBeat في التعرف على الصناعة والاستمتاع بها. اكتشف المزيد عن العضوية هنا.

The post يُطلق Yumon عالمًا خياليًا من بطولة مشاهير البث المباشر ومستخدمي YouTube – يلا ماتش appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.