هاني شاكر يعلن اعتزال العمل العام

73

أعلن الفنان هاني_شاكر، النقيب السابق للمهن الموسيقية، اعتزاله العمل العام نهائياً، قائلاً “إنه صعب للغاية ويحاربه الكثير”.

وأضاف هاني شاكر، في تصريحات تليفزيونية: “بعض الوسائل الإعلامية تريد الصعود للتريند بخبر ما فليس لديها أي مشكلة أن تخطئ في هاني شاكر أو غيره، وأنا حين كنت في منصب النقيب لم أتواجد من أجل إهانة نفسي وللأسف حدث ولم أجد من يقف بجانبي أو يستنكر ذلك”.

هاني شاكر، أعلن إستقالته على الهواء مباشرة خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، بعد المشادات التي حدثت في إجتماع النقابة بين حسن شاكوش وسعيد الأرتيست.

هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أعلن استقالته على الهواء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو_أديب، قائلاً إنه لا يريد الاستكمال في منصبه، موجها الشكر للجمعية العمومية والمجلس على الفترة التي قضاها خلال الفترة الماضية، موضحا أنه لا يريد الحديث عن أي تفاصيل، ومؤكداً أن قراره لا رجعة فيه.

جاء ذلك على خلفية ما حصل من المشادات التى دبت بين سعيد الأرتيست، كبير عازفى الإيقاع، وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء، خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية؛ بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيه لحسن شاكوش، حيث رد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: “من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هانى شاكر: “سألونى وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة”.

اقرأ: شمس البارودي تتبرأ من أفلامها وشركات الانتاج تتحداها!

وكانت المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، قالت إن هانى شاكر لم يكن موافقًا على عودة شاكوش، ليصر الأرتيست على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش كارنيه الموسيقيين.

شاهد ايضا  حماقي يختتم حفلات صيف العلمين الجديدة

وتبادلت الاتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، مما أدى إلى تصاعد الصيحات والأصوات بينهم، لينسحب الفنان الكبير هانى شاكر من المؤتمر وهو ما جعل مطرب المهرجانات ينسحب هو الآخر.

وكان من الحضور أحمد رمضان، عضو مجلس إدارة النقابة، وعدد آخر من القائمين على النقابة، ومحامى حسن شاكوش الذى جاء برفقه موكله.

The post هاني شاكر يعلن اعتزال العمل العام appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.