رسائل واتساب | صحيفة الرياضية

16

ـ أحتفظ في جوالي ببعض رسائل الواتساب، أقوم بتصويرها وأعيد قراءتها لاحقًا في صالة انتظار أو طابور مقهى، والحقيقة أن رسائل الواتساب التي تصلني من أصدقائي تعبر عن نوعية شخصياتهم وأمزجتهم، لذلك أحرص على فتح الرسائل التي تصلني من أشخاص معينين، لمعرفتي بأنهم ينتقون ما يرسلون، ولا أتحمس كثيرًا لفتح الرسائل بسرعة من بعض الأصدقاء لعلمي بأنهم يعيدون إرسال ما يصلهم دون أن يتبينوا من محتوى رسائلهم.

آخر ما وصلني من صديق اعتاد إعادة إرسال أي رسالة تصله كانت عن خلطة تقضي على داء السكري بـ 7 أيام! اليوم اخترت رسائل أحتفظ بها في هاتفي الجوال وصلتني من أشخاص أفرح عندما يصلني إشعار بوصول رسالة منهم.

ـ الرسالة الأولى من صديق طفولة وزميل مقاعد السنوات الأولى، لا يرسل رسائل كثيرة، لكنني أحتفظ مدة بأغلب ما يرسله “مع تقدم العمر.. شك الزوج أن سمع زوجته صار منخفضًا جدًّا، فاستشار طبيب العائلة الذي قال: للتأكد من سمع زوجتك عليك أن تكلمها بصوت معتدل على بعد 50 قدمًا منها، ثم تقترب إلى 40 قدمًا وتعيد الكلام نفسه، فإن لم تجب تقترب إلى 20 قدمًا ثم تقترب لـ 10 أقدام، وإذا لم تجب تكلمها على بعد قدم واحدة، هكذا تتأكد من سمع زوجتك. عاد الزوج وكانت زوجته تعد الطعام بالمطبخ فابتعد 50 قدمًا وقال: حبيبتي ماذا تعدين للغداء.. فلم تجبه.. اقترب لـ40 وأعاد الكلام فلم تجبه، فاقترب للـ20 وللـ10 وأعاد السؤال فلم تجبه، ثم وقف خلفها وقال: ماذا تعدين للغداء؟ فالتفتت إليه وقالت: هذه خامس مرة أقول لك دجاج بالفرن. لا تعتقد أنك على صواب دائمًا.. فقد تكون المشكلة من عندك”.

ـ الرسالة الثانية من زميل يكثر من إرسال الاقتباسات، في إحدى المرات كان محبطًا، حاولت الطبطة عليه وقلت عليك أن تستخدم إحدى مقولاتك، أما ما احتفظت به من رسائله فهذا الاقتباس لهيلين كيلر (لا يحق لأحد أن يستهلك السعادة دون إنتاجها).

شاهد ايضا  واتساب Whatsapp تتيح دعوة الأصدقاء للانضمام للمكالمات برابط مباشر

The post رسائل واتساب | صحيفة الرياضية appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.