ابن جورج الراسي: بابا اشتقت لك وبعرف بتشوفني من السماء – فيديو

32

ظهر جو ابن الفنان اللبناني الراحل جورج_الراسي، في مقطع فيديو عقب وفاة والده، وعبر عن اشتياقه الشديد له.

وأطل الطفل وهو يوجه رسالة إلى والده قائلا: “كيفك بابا منيح، أنا كتير اشتقتلك وأنا بعرف إنك بتشوفني من السما، وأنت بقلبي كتير اشتقتلك وماما كمان عم تشتقلك“.

وأثار الفيديو حالة من التعاطف عند الجمهور، وتم تداوله على نطاق واسع. وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: ”يا حرام بيحرق القلب، يا حبيبي قطّع قلبي، الله يحميك“.

وكانت الممثلة نادين الراسي قالت إن ”جو“ علم بوفاة والده، معبرة عن حزنها تجاه ما يشعر به الطفل حاليا وإمكانية مروره بأزمة نفسية جراء رحيل والده.

وعلقت: ”ابن جورج حالياً مع والدته، خبرناه وقلناله مع انه جو دايما بيتغزل بوالده وبقلوا انت قلبي يا جورج انت عيوني يا جورج اذا بصرلك شي انا بموت، قلناله انه صار بالسما“.

وأضافت: ”بس هالشي منيح!؟ الصبي بحاجة لطبيب نفسي ومعالج ليفهم الوضع يعني شو بدي قلوا انه جبناك يا عمتو على بلد ما بتعرف فيها أي ساعة بتموت“.

اقرأ: صدمة – وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي – صور

جورج وقبل ١٥ عاماً مثل مشهد وفاته في كليب (أنت الحب)، إخراج كميل طانيوس، وظهر حينها يتعرض لحادث سير يشبه ما تعرض له وأودى بحياته على الفور.

نبذة عن الراحل جورج الراسي:

جورج الراسي مواليد عام 1982 ولد بقريه سلامون القماش بلبنان. اسمه الحقيقي عثمان محمود الراسي وسمى باسم جورج لتشابه صوته مع صوت الفنان جورج وسوف وهو شقيق الفنانة نادين الراسي.

ولد جورج الراسي في عائلية فنية فوالده الذي طالما شجعه أصله عازف عود وكذلك فعلت أمه التشجيع والدعم نفسه، فتمكن من متابعة قدراته الصوتية والفنية.

شاهد ايضا  ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان لعام ٢٠٢٢ – صورة

أول عقد أمضاه جورج الراسي كان في عمر ال16 عام مع نادي “أوبسيون”، لإحياء حفلات فنية إذ كانت هي فرصته الأساسية للقاء الجمهور.

اقرأ: الفيديو الأخير لجورج الراسي قبل وفاته بساعتين

كانت بدايته صعبه للغايه وبدأ رحلته الفعلية مع الفن من البيت الاصفر حيث تربى على يد الملحن الكبير محمد جمال عنبر وحققت اغنيته لاتسألنى كيف بغار نجاحا كبيرا على المستوى العربى وانتجت له شركه البيت الاصفر اول البوم بتمويل من الشيخ احمد بن نشات ال عنان.

اشتهر جورج الراسي بين النوادي اللبنانية بين “لافورتينا” و”الأطلال” وعدة أماكن سياحية “مدرج سفرة” ومهرجان الياسمين إضافة لمشاركته بالحفلات المنظمة في عدة فنادق.

التقى جورج الراسي عام 1995 بالملحن المشهور سمير قبطي، وأقنعت قدرات جورج سمير، ليصير هذا الأخير منتجه الخاص، فكانت أول ثمرات هذ التعاون أغنية “مين يا حبيبي مين”.

ظهر جورج الراسي لجمهوره ومعجبيه، مغنيا برفقة الشحرورة “صباح”، في غشت بمهرجان ميروبة.

جورج الراسي كان معروفاً في النوادي والفنادق الفاخرة ذلك بعد تعاقده مع ملهى “كارط بلونش” لمدة غير محدودة.

أنتج لصالحه سمير قبطي أيضا أغنيته الثانية، “من غدر الحب”، وقد لاقت نجاحا كبيرا.

تمكن جورج من التعاقد مع شركة “إيمي أرابيا” لفرعها الثاني في لبنان لمتابعة مساره الفني.

The post ابن جورج الراسي: بابا اشتقت لك وبعرف بتشوفني من السماء – فيديو appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.