رانيا فريد شوقي: خضعت لعملية تجميل واحدة

55

اعلنت الفنانة رانيا_فريد_شوقي، إنها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط، خلال لقائها مع المذيعة وفاء ماهر، في أولى حلقات برنامج لقاء مع وفاء، المذاع عبر قناة كايرو لايف.

وأوضحت رانيا فريد شوقي أنها خضعت لعملية تجميل تحت العين لإزالة الانتفاخ الدهني، الموجود تحت العين الذي يسمى بـ قبة العين، والذي ورثته عن والدها، معقبة: عملت بوتوكس، ومعملتش فيلر، لأن وشي مش محتاج فيلر.

إقرأ: فيفي عبده كيف أصبحت حالتها الصحية وصورتها بالقصير!

وأشارت رانيا فريد شوقي إلى أنه لا يوجد عمل توقعت نجاحه وخاب الظن فيه، بل العكس هو ما واجهته فهناك عددًا من الأدوار التي لم تتوقع نجاحها، منها دور تباهي في مسلسل ضربة معلم، واستمتعت بالعديد من الأدوار التي جسدتها وتمنيت ألا تنتهي منها دور نفيسة في الضوء الشارد، وإيناس في مسلسل حماده عزو، وحكاية أم العيال التي عُرضت مؤخرًا، ومسلسل ولاد ناس الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وأضافت رانيا فريد شوقي خلال الحوار أنها لجأت لطبيب نفسي عندما انفصلت عن الدكتور عاطف عوض أبو بناتها، وذلك لاستشارة الطبيب في كيفية احتواء البنات، وتربيتهم والتعامل الصحيح معهم بعد الانفصال.

لعبت رانيا فريد شوقي بطولة حكاية أم العيال، إحدى حكايات مسلسل زي القمر، وظهرت خلال أحداث المسلسل بدور صباح، وهى أم لـ 7 أبناء وتعيش في الأرياف، ومستوى أسرتها المادي منخفض وتعول زوجها وليس العكس، لأنه لا يعمل ويدمن.

The post رانيا فريد شوقي: خضعت لعملية تجميل واحدة appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  آمال ماهر تعلن عن حفلها الجديد!
Leave A Reply

Your email address will not be published.