ڤاليو وبيتابس توقعان عقد شراكة مع “notchnco” لإتاحة التسوق ع

15


06:41 م


الأحد 04 سبتمبر 2022

كتب- علاء حجاج:

أعلنت اليوم شركتا “ڤاليو” و”بيتابس مصر”، لحلول المدفوعات الإلكترونية، عن توقيع شراكة مع “notchnco” لتطوير البرمجيات، لإتاحة خاصية التسوق عبر تطبيق واتساب للعملاء.

وبحسب بيان من شركة ڤاليو اليوم الأحد، يحصل عملاء الشركة بمقتضى هذه الاتفاقية على تجربة تسوق عبر تطبيق “واتساب” لأول مرة في مصر، وذلك من خلال المساعد الرقمي الذي تقدمه “notchnco”، على أن يتم سداد المدفوعات من خلال حلول الدفع الإلكتروني التي تتيحها “بيتابس مصر” عبر تطبيق “واتساب”.

وقالت الشركة إن المساعد الرقمي الذي تقدمه “notchnco” من خلال تطبيق “واتساب” يتيح لشركة “ڤاليو” استهداف شرائح مختلفة من المستهلكين عبر تقديم عروض صممت خصيصًا بما يتناسب مع اهتماماتهم ومراحل دورة الشراء وعاداتهم الشرائية.

كما تتيح هذه الاتفاقية لشركة “ڤاليو” أن تقدم لعملائها تجربة تسوق مخصصة، وذلك عن طريق تسهيل عمليات البيع من خلال الحملات الترويجية عبر رسائل تطبيق “واتساب” للعملاء المستهدفين، مع ميزة عدم وجود حد أقصى لعدد كلمات الرسالة، بحسب البيان.

وقالت الشركة إن هذا التعاون يتيح تجربة تسوق رقمية بالكامل طوال مراحلها المختلفة، وهي الأولى من نوعها في مصر، حيث توفر بيتابس مصر روابط الدفع الفوري من خلال تطبيق “WhatsApp”، بالإضافة إلى الاستفادة من برامج التقسيط التي تقدمها ڤاليو وتتراوح بين 6 أشهر و60 شهرًا.

وذكرت أنه يمكن للمنصة المتكاملة توفير خدماتها للتجار كل بحسب مجاله من خلال الرسائل التي يمكن إرسالها مسبقا للعملاء، بالإضافة إلى كونها إحدى الأدوات الهامة للمبيعات، بحسب البيان.

وقال باسل الطوخي رئيس العمليات بشركة “ڤاليو”، إن هذه الاتفاقية ملائمة لشريحة الشباب تحت سن الثلاثين، حيث تمثل هذه الفئة حوالي 60% من الشعب المصري.

شاهد ايضا  هوندا تخطط لإطلاق 10 دراجات نارية كهربائية بحلول عام 2025

وقال باسم نصيف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “notchnco”، إن المساعد الرقمي المدعوم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي يساعد العملاء في الاستفادة من تجربة تسوق شاملة ومتكاملة وما يناسبهم من خطط التقسيط التي توفرها “ڤاليو”، ثم سداد مشترياتهم من خلال منصة الدفع الإلكتروني “بيتابس مصر”.

وذكر البيان أن”notchnco” هي إحدى شركات التكنولوجيا، والتي تعمل على تعظيم الاستفادة من الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعلم الآلي في توفير تجربة شراء لعملائها، وذلك من خلال منصتها المتكاملة وبرنامج المساعد الرقمي “notchbot”.

The post ڤاليو وبيتابس توقعان عقد شراكة مع “notchnco” لإتاحة التسوق ع appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.