ميريام فارس بالبكيني مع ابنها – صور

16

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام_فارس، صوراً من عطلتها لهذا الأسبوع، برفقة ابنها الأصغر (ديڤ)، معبرة عن سعادتها بعطلتها العائلية.

ظهرت ميريام في أحد الصور ترتدي المايوه البكيني، ومن فوقه (كاش مايوه)، حاولت أن تخفي به جسدها.

ميريام تجاوزت بهذه الصور أزمتها مع الفنان فارس_كرم، بعدما اعلنت إنها ستلجأ إلى القضاء بعدما وصفها فارس بأسوأ العبارات والألفاظ.

وهنا نذكر لكم تفاصيل الخلاف بين ميريام وفارس وكيف بدأ من الأساس:

بدأت الأزمة، منذ أشهر قليلة، حيث اثار قرار إلغاء حفل ميريام_فارس، و فارس_كرم، في المملكة العربية السعودية جدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصدر القائمون على الحفل بيانًا يؤكدون فيه أن السبب الأساسي لإلغاء الحفل هو عدم جاهزية المسرح للحفل وسيتم إرجاع المبالغ المستحقة لمشتري التذاكر، ولكن انتشرت الشائعات حول وجود خلاف بينهما.

اقرأ: ميريام فارس: لهذا السبب توقفت عن نشر صور ابني – فيديو

حينها ردت ميريام نافية تماماً أي خلافات بينها وبين فارس، وقالت في لقاء مصور: (مفيش خلاف بيني وبين فارس كرم وأنا أكيد مقصدش أي إساءة له، وفارس خيرة الشباب وبعتذر منه إذا زعلان مني، وهيكون فيه حفلة لينا الفترة المقبلة).

بعدها حل فارس ضيفاً على الزميل فراس حليمة، عبر (أغاني أغاني)، وسأله فراس عن صورة بوستر الحفل التي ظهر فيها بشكل أقل من ميريام، كما سأله عن رأيه في تصريحاتها الأخيرة عنه.

هاجم فارس ميريام في رده وقال: (هي قالت السعودية هي بتحدد حجم الصور، بتعرف شغله مابديش رد على نفسيات محمضة).

تابع: (اه هي نفسيتها محمضة، هالقد ونص وزيادة!).

فارس غضب من ميريام التي ادعت أن صورته على الغلاف كانت أصغر من صورتها بناء على طلب منظمي الحفل السعوديين.

شاهد ايضا  سمية الخشاب عرّضت حياتها للخطر لكنّ؟ – فيديو

بعدها ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، على هجوم فارس عليها، بعدما وصفها في لقاء مصور بأنها “نفسية حمضانة”، بسبب تعمدها تصغير صورته أمام صورتها في بوستر حفلهما الأخير.

قالت ميريام في لقاء مع برنامج (ذا إنسايدر بالعربي): (أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. كان عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة).

اقرأ: ميريام فارس: لهذا السبب توقفت عن نشر صور ابني – فيديو

تابعت: (أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى).

The post ميريام فارس بالبكيني مع ابنها – صور appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.