حماقي في أضخم حفلات الإسكندرية – صور

59

يواصل الميجا ستار محمد_حماقي، سيطرته على أضخم الحفلات لصيف 2022 فعقب تألقه في ختام مهرجان العلمين الجديدة توجه للاسكندرية مساء أمس الأحد لإحياء أضخم سهرات التخرج لطلاب كلية تجارة إنجليزي بحضور جماهيري تخطي الطاقة الاستيعابية لمكان الحفل على شاطئ سيدي جابر.

صعد حماقي علي خشبة المسرح مرتديا ملابس رياضية “تريننج” اسود وحذاء أبيض وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال الحفل خاصة مع كل موقف مثير منها استقباله للطفلة تاليا التي ارتدت “تيشيرت عليه صورته” وشاركته تقديم أغنيته الجديدة “قلبي حبك جدا” ومرورا بتعنيفه لأحد “الجاردات” لدفعه إحدي الفتيات طالبا منه أن يدعها تقترب من المسرح واشار له قائلا: ” انت وظيفتك تحميهم مش تحميني أنا .. وهناك فرق بين حقك في منعها والتطاول” وهو ما آثار استحسان الجمهور.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

كما استضاف حماقي فتاة من بطلات ذوي القدرات الخاصة وشاركته الرقص علي أغانيه.

وطالب حماقي كابتن علي جبر لاعب منتخب مصر والذي كان ضمن الحضور للصعود علي خشبة المسرح واشاد بالتزامه كلاعب كرة قدم يتجنب المشاكل والشائعات.

واشعل حماقي الحفل بعدد كبير من اغنيه المميزة التي تالق بها طوال مشواره الفني منها “نفسي ابقي جنبه” ،” زيها مين” و” لا ملامة” ،” من قلبي بغني” ،” م البداية” ، “أحلى حاجة فيكي” و” “هوا دا حبيبي” و “جمالها استثنائي” .. وغيرها ممن اشاعات البهجة على مدى قرابة الساعتين.

كما تفاعل الجمهور بمزيد من صلات الرقص مع تقديم حماقي لأغنيتي “أدرنالين ” و “قلبي حبك جدا جدا” التي قدمها مرتين متتاليتين.

وفي ختام الحفل وجه حماقي كلمة شكر لكل من ساهم في نجاحه بداية من جمهور الإسكندرية وتفاعله الرائع وبخاصة خريجي تجارة إنجليزي ومرورا بإدارة أعماله علي رأسهم المتتج حمدي بدر الذي اشاع المزيد من أجواء البهجة والدعاية عندما سحب المايك من حماقي ليردد اول كوابيه من أغنية “قلبي حبك جدا” وختاما بال fire works للفنان احمد عصام الذي تربطهما علاقة صداقة وعمل طويلة واكد عصام ان حماقي لايمكن ان يكون له مثيل في شخصيته الغنائية وتجديده المستمر في الموسيقي التي يقدمها.

شاهد ايضا  صدر فيفي عبده أنساهم كلّ شيء! – صورة

كما وجه حماقي الشكر لطارق صبري لتوزيع الإضاءة والشاشات ومصمم المسرح أحمد حمامصي.

وأحيا حماقي مؤخرا عدد من الحفلات الغنائية الضخمة بعدد من الشواطئ في الساحل الشمالي والمنصورة الجديدة لصيف 2022 بالاضافة الى حفلاته بدول الخليج العربي والتي حققت جماهيرية غير مسبوقة ليفرض سيطرته بقوة على قلوب عشاقه في مختلف الدول العربية.

وتربع حماقي طوال عام 2021 على عرش أضخم الإحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي والتي شهدت متابعات عالمية كان أبرزها تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ ” الكباش” بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية ” حلوة بلدنا حلوة” بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل أكثر من “مائة وخمسون” قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية ” تريند ” مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى اختياره لإحياء إفتتاح “جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1″ – منفردا – بمدينة جدة بحضور 25 الف من مختلف الجنسيات العربية والاوروبية وهو الحدث الذي يتابعه 85 مليون متفرج حول العالم و اختياره لإفتتاح فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالامارات والذي اقيم بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد ومؤخرا إحيائه لافتتاح ” ساوند ستورم” بالعاصمة السعودية الرياض.

كما تتطرق حماقي بألبوم “يا فاتني” الذي أطلقه مع صيف 2021 الماضي إلى منصات إلكترونية لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها بداية من اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة – احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة “فورتي نايت” Fortnite الشهيرة عالميا.

يعد حماقي أول مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال في بث مباشر “لايف” وبمشاركة “حيه” لقرابة ال 300 ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على انستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.

شاهد ايضا  بهاء سلطان بأحدث ظهور (ندرًا علي)

The post حماقي في أضخم حفلات الإسكندرية – صور appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.