غادة عبد الرازق مفاجأة في حدث بالفعل!

12

أصدرت شركة بي اجينسي واكتيف ميديا برودكشن الجهة المنتجة لمسلسل “حدث بالفعل” بياناً صحفياً أكدت خلاله انه تم التعاقد مع النجمة غادة_عبد_الرازق، لتجسيد بطولة الحكاية الثالثة من المسلسل الذي ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الاشخاص المصابين بها وايضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

وتضمن البيان أيضاً أن الحكاية الثالثة تحمل عنوان “تحت الحزام”، وأن الشخصية المقرر أن تجسدها النجمة غادة عبدالرازق ستكون مفاجأة كبيرة، مشيراً إلى أنه تم التعاقد مع الفنانة بسنت حاتم للمشاركة في بطولة هذه الحكاية المقرر أن يبدأ تصويرها خلال الأسبوع الاخير من شهر سبتمبر الجاري.

وأوضحت الجهة المنتجة انها تسعى على قدم وساق للانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال الحكايات الأخرى للمسلسل، وأن العمل سيضم نخبة كبيرة من نجوم الصف الأول وأنه سيتم الإعلان عن باقي الأسماء بعد التعاقد الرسمي معهم.

وفي سياق متصل يجري المخرج هشام الرشيدي حاليا معاينات لأماكن تصوير الحكاية الثانية من العمل المقرر أن يجسد بطولتها كل من النجمين كريم فهمي وندى موسى، بالاضافة الي النجم محمود عبدالمغني الذي انضم للحكاية مؤخرا، على أن يبدأ تصوير هذه الحكاية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان صناع مسلسل “حدث بالفعل” قد انتهوا من تصوير الحكاية الأولى من العمل التي جسد بطولتها كل من ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود، وتم التصوير في العديد من الأماكن منها شبرامنت والشيخ زايد والعبور والساحل الشمالي.

شاهد ايضا  وفاء الكيلاني مع ابنها اللبناني بصورة جديدة

يشار إلى ان المسلسل يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالامراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون اول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

مسلسل “حدث بالفعل” انتاج بي اجينسي بالتعاون مع اكتيف ميديا برودكشن، دبي، الإمارات العربية المتحدة ، وتأليف د. فادي النجار، واخراج هشام الرشيدي في اول تجربة تليفزيونية له.

The post غادة عبد الرازق مفاجأة في حدث بالفعل! appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.