نادين لبكي تعلق لأول مرة على انتقادات اصحاب ولا أعز

56

علقت المخرجة اللبنانية نادين_لبكي، لأول مرة على الانتقادات التي وجهت لفيلم (اصحاب ولا أعز)، الذي شاركت في بطولته.

وقالت نادين لبكي في مقابلة مع برنامج “عرب وود”: للأسف حاليا كل عمل نقدمه يواجه انتقادات، لكنه يواجه استحسانا في نفس الوقت، والانتقادات التي وجهت للفيلم بالنسبة لي تعبر عن أننا نختبئ وراء إصبعنا.

وأضافت: المشاكل التي تعرض لها الفيلم موجودة في المجتمع، والفيلم تناولها بطريقة سلسة لم تكن صادمة بشدة، والأشياء التي تحدث في مجتمعنا صادمة أكثر من الفيلم بكثير.

وتابعت: علينا أن نختار هل السينما مرآة للواقع أم فانتازيا خيالية، وإذا اخترنا أن تكون مرآة للواقع فيجب أن نقدم الأشياء كما هي.

تدور أحداث فيلم (أصحاب ولا أعز)، حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

اقرأ: منى زكي: أنا أم رائعةشديدة إلا مع صغيري! – فيديو

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

الفيلم بطولة منى زكي، إياد_نصار، عادل_كرم،_نادين_لبكي، ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

وتظهر منى في مشهد من فيلم (اصحاب ولا أعز)، تخلع ملابسها الداخلية (أندر وير)، مما عرضها لانتقادات كثيرة.

بينما يتهم إياد نصار زوج منى في الفيلم، بالمثلية الجنسية، في الوقت الذي يهمل فيه زوجته جنسياً، كما تخون نادين_لبكي ضمن أحداث الفيلم زوجها مع صديق عمره، وتقوم ابنتها بعلاقة جنسية محرمة.

وبسبب مشهد الملابس الداخلية، هاجم الكثيرون منى زكي كما طالت الانتقادات زوجها الفنان أحمد_حلمي أيضاً، بل وطالبه البعض بضرورة الانفصال عن منى.

شاهد ايضا  فيفي عبده تنصح الفتيات بتجميد البويضات

The post نادين لبكي تعلق لأول مرة على انتقادات اصحاب ولا أعز appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.