رامي صبري يطرح فيديو أحدث حفلاته!

21

احيا النجم المصرس رامي_صبري، آخر حفلات الأسبوع الأخير من حفلات الساحل الشمالي يوم الجمعة الماضية 2 من سبتمبر بإحدى أماكن السهر بسيدي عبد الرحمن Sky20.

حضر رامي مكان الحفل في تمام الساعة الثالثة فجرا ليصعد مسرح الحفل في تمام الساعة الرابعة فجرا على أنغام أغنية حياتي مش تمام التي أشعلت حماس الحضور من بداية الحفل ليرحب بعدها رامي بجميع الحضور الذي كان على رأسهم المنتج تامر مرسي وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

اقرأ: اليسا كادت تقع على المسرح وتؤذي نفسها – فيديو

حرص النجم رامي صبري على غناء عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي اندمج معها الجميع بالرقص والغناء طوال الحفل لمدة ساعة ونصف كاملة من الغناء المتواصل فقدم رامي أغاني شطبنا، أنا بعترفلك، تعالي، الكلام كله عادي، انتي جنان آخر أغنياته التي حرص على غنائها مرتين بناء على طلب الجمهور واستكمل بأغاني الراجل، خطيرة، غالي، كلمة، غريب الحب تتر مسلسل فرصة تانية، بجبك، مش فارق، مسألتنيش، غمضت عيني، حياتي مش تمام للمرة الثانية قبل أن يختتم الحفل بأغنية انتي بتهزري في تمام الساعة الخامسة والنصف فجرا.

حرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع منهم المنتج تامر مرسي الضي حضر بصحبته كل من المحامي الدولي خالد أبو بكر والدكتور محمود سيد كما حضر أيضا المنتج ياسر سليم بصحبته الراقصة ديانا كما حضر أيضا كل من كابتن نور خطاب، الفنان مصطفى محفوظ، الشاعر وليد الغزالي، كما حضر بصحبة رامي صبري زوجته شيري والمنتج محمد حامد وميشيل فاضل ومن ضمن جضور الحفل أيضا كل من سامي يوسف والفنانة إيناس علي والبلوجر عزيز العقاد وإيشا الشوالي.

حرص رامي على طرح فيديو كليب جديد من الحفل اليوم على جميع منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي وقناته الرسمية على يوتيوب من إخراج أحمد كوتي ومونتاج هادي كوتي بدبي.

شاهد ايضا  طليق بوسي يعلن عودته لزوجته الأولى

The post رامي صبري يطرح فيديو أحدث حفلاته! appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.