جومانا مراد تعود للتمثيل مجدداً!

49

تستعد النجمة السورية جومانا_مراد، للمشاركة في فيلم “ع الزيرو” بطولة النجم محمد_رمضان، والذي تعود من خلاله للسينما بعد فترة من الغياب تجاوزت حوالي الـ 9 سنوات.

كان آخر أعمالها فيلم الحفلة، الذي عُرض عام 2013، بطولة أحمد_عز، ومن تأليف وائل عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ: جومانا مراد تنهار باكية والجمهور يؤنبها على ما لم تفعله – فيديو

يذكر أن آخر أعمال “جومانا” الدرامية في موسم رمضان 2021 بمسلسل خيانة عهد، بطولة يسرا، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه عبير صبري، أروي جودة، وحلا شيحة، كما شاركت ايضا في مسلسل زي القمر الذي عُرض العام الماضي.

الفنانة السورية جومانا مراد، عاشت صدمة شديدة وفاجعة كبرى، بوفاة ابنتها الرضيعة (ديانا)، التي رزقت بها منذ أشهر قليلة مع توأمها الصغير (علي).

اقرأ: خبر صادم.. وفاة طفلة جومانا مراد – صورة

جومانا اعلنت خبر وفاة رضيعتها يوم ٢٩ مارس/آذار الماضي، ونعتها بحزن بالغ، ومن وقتها تتلقى الفنانة رسائل نعي وتعازي ومساندة من زملائها الفنانين الذين ساندوها في مصيبتها الكبيرة.

اقرأ: الصورة الأخيرة لابنة جومانا مراد قبل وفاتها

كتبت جومانا بعد وفاة ابنتها مباشرة: “الحمدلله على كل حال. لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي، فراقك صعب ومؤلم”

اقرأ: جومانا مراد تهدي تكريمها لوالدتها

وتابعت: “بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .يا رب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي”.

اقرأ: سبب وفاة ابنة جومانا مراد

شاهد ايضا  دنيا بطمة هل خانها زوجها محمد الترك؟

The post جومانا مراد تعود للتمثيل مجدداً! appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.