ابل تكشف النقاب عن هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Plus بميزة الإتصال بالقمر الصناعي

14

أعلنت ابل رسمياً عن الإصدارات الجديدة iPhone 14 و iPhone 14 Plus التي تنطلق بشاشات OLED، ودعم إرسال رسائل SOS عن طريق الإتصال بالقمر الصناعي.

تتميز هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Plus بشاشات OLED تتميز بسطوع 1200 nit، وتدعم تقنية Dolby Vision، كما تتوفر بعدد 5 من الإختيارات في الألوان تشمل ألوان midnight ،starlight، والأزرق، والبنفسجي، وأيضاً الأحمر.

وتؤكد ابل على أن الهواتف تستمر بعمر شحن على مدار اليوم، كما تشير ابل إلى أن iPhone Plus يأتي بأطول عمر للبطارية.

أيضاً تدعم ابل هذه الإصدارات برقاقة معالج A15، مع تحسينات في الآداء بفضل معالج بعدد 6 من الأنوية تتضمن 4 من الأنوية للكفاءة، واثنان من الأنوية لتعزيز الآداء، كما يأتي المعالج بمحرك neural لسرعة أعلى في الحوسبة.

كما تتضمن هذه الإصدارات نظام كاميرة مميز الذي يدعم المستخدم بإلتقاط أفضل صور، وتشمل الإعدادات مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل بحجم أكبر للمستشعر وحجم بيكسل 1.9micron، وفتحة عدسات F1.5، مع دعم التثبيت البصري.

وتدعم الكاميرة تحسينات في التصوير في الإضاءة المنخفضة بآداء أفضل بنسبة 49%، مع كاميرة TrueDepth بفتحة عدسات f.1.9 وميزة التركيز التلقائي، كما يدعم الآداء السريع للعدسات إلتقاط صور بجودة أعلى.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

The post ابل تكشف النقاب عن هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Plus بميزة الإتصال بالقمر الصناعي appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  رقم مساعدات مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد تواصل واتساب وصيغه معروض جاهزة مساعدات للغارمين وسداد القروض وغيرها
Leave A Reply

Your email address will not be published.