ناهد فريد شوقي تحجز علي أجر أحمد الفيشاوي

57

حصلت المنتجة ناهد فريد شوقي على حكم نهائي بالحجز على أجر الفنان أحمد_الفيشاوي، لدى الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” الجاري تصويره حالياً، وهى شركة “الجذور للانتاج الفني” ويمثلها المنتج أيمن يوسف.

وبدأ حسين هلال المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي في تنفيذ اجراءات الحجز باعلان الجهة المنتجة لفيلم “رهبة”، وذلك نفاذا للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر للمنتجة ناهد فريد شوقي ضد الفنان أحمد الفيشاوي بالزامه بدفع مبلغ مليون ومائة وسببعون ألف جنيهاً في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة، وبعد حصول المنتجة علي حكم بالاستمرار في التنفيذ.

اقرأ: حورية فرغلي تخضع لجراحة مدتها تسع ساعات

وتم اعلان الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” بالحجز بتاريخ 30 اغسطس الماضي واعلان احمد الفيشاوي بالحجز على أجره لدى الشركة بتاريخ 1 سبتمبر الجاري ، مما يستوجب على الشركة المنتجة الامتناع عن سداد أي من دفعات اجر الفيشاوي من تاريخ اعلان الشركة بالحجز.

وقال محامي المنتجة ناهد فريد شوقي في بيان صحفي ان الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” في حالة اقرارها غير الحقيقة أو اخفاءها الاوراق الواجب ايداعها طبقاً لنص المادة 343 من قانون المرافعات فان الشركة المنتجة للفيلم والمحجوز تحت يدها المبلغ ستتحمل بسداد هذا المبلغ فضلاً عن التعويضات اللازمة.

واضاف ان المنتجة ناهد فريد شوقي لن تتواني عن الحجز على أجر الفيشاوي عن اي عمل قد تشرع أي شركة انتاج في التعاقد مع الفيشاوي وذلك لحين استيفائها لكامل المبلغ المحكوم به.

ومن جانبها قالت المنتجة ناهد فريد شوقي في تصريحات صحفية أن هذه القصة تعود الي أيام فيلم “اللعبة الامريكاني” التي كانت بصدد انتاجه عام 2016 ، حيث تعاقدت وقتها مع الفنان أحمد الفيشاوي على بطولة الفيلم ، وبالفعل قام بتصوير بعض المشاهد وبعدها انقطع عن التصوير بحجج عديدة ، وحاولت استكمال الفيلم بدون جدوى بالرغم من حصول الفيشاوي على المقابل المادي المتفق عليه.

شاهد ايضا  “كان حلم عمري”.. تامر أمين يكشف حقيقة عرضه الزواج على سما المصري – جريدة نورت

وأنهت تصريحاتها بأن لديها حكم نهائي بالحجز على أجر الفيشاوي في فيلم رهبة ، وان المحامي الخاص بها يقوم بتنفيذ الاجراءات الخاصة بهذا الامر.

The post ناهد فريد شوقي تحجز علي أجر أحمد الفيشاوي appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.