طليق بوسي يعلن عودته لزوجته الأولى

54

انتشرت أنباء عن طلاق المطربة المصرية بوسي، من زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، بعد إلغاء متعابتها له على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواج استمر 100 يوم فقط.

بوسي حذفت جميع الصور التي تجمعها بزوجها هشام ربيع بعد أنباء طلاقهما من حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

يأتي هذا بالتزامن مع اعلان هشام عودته لزوجته الأولى، كما ألغى أيضًا هشام ربيع متابعة “بوسي” عبر إنستجرام، في الوقت الذي قامت فيه زوجته الأولى “منة محمد” بإعادة متابعته مجددًا.

كتب طليق بوسي عبر صفحته: (صحيت من النوم واتفاجأت بالكلام عما حدث، انا رجعت لمراتي الاولى وده مش عيب والناس ربطت صورتي معاها باني طلقت بوسي، انا رجعت لمراتي عشان في عشرة واطفال، والواحد على قد ما بيقدر بيوزن الامور، ومفيش مشاكل بيني انا وبوسي وهي متقبلة ده لان هي ومراتي ولاد منطقة واحدة).

ولم تخرج بوسي، لتؤكد أو تنفي تلك الأخبار، بشكل رسمى حتى الآن.

اقرأ: بوسي تحتفل بعيد ابنها وصورته تفاجئ جمهورها!

كان هشام ربيع انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسى وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

وتعد هذه الزيجة، هي الثانية للفنانة بوسي، حيث تزوجت مرة واحدة من مدير أعمالها وليد فطين، وانجبت منه ابنها الوحيد ياسين، إلا أنها انفصلت عنه بعد عدة أزمات وصلت إلى القضاء وكادت أن تنتهي بحبس بوسي بتهمة كتابة شيكات بدون رصيد، وتدخل المنتج أحمد السبكي، حيث تم الاتفاق على سداد المطربة 5 ملايين جنيه، مقابل تنازل طليقها عن القضايا وتسوية الخلافات الشخصية نهائيا.

The post طليق بوسي يعلن عودته لزوجته الأولى appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  ابن سلمى المصري من زواجها الأول أصبح شابًا- صورة
Leave A Reply

Your email address will not be published.