بوسي تنشر صور رومانسية مع زوجها وضرتها تكيدها! – صور

37

ردت الفنانة المصرية بوسي، على شائعات انفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، بعد اعلانه عودته لزوجته الأولى وأم ابنائه.

بوسي نشرت صورة رومانسية مع زوجها لتؤكد على استمرار علاقتهما كزوجين وتنفي بشكل واضح شائعة طلاقها منه، لتوضح إنها متمسكة به حتى وإن عاد لزوجته الأولى.

لكن ضرة بوسي، زوجة هشام الأولى تعمدت نشر صور من عقد قرانهما يظهر فيها الزوج يرتدي نفس الملابس التي ظهر فيها في الصورة التي نشرتها بوسي.

كما نشرت أيضاً صورة من شهر العسل الذي يمضيانه سوياً وهو ما اعتبره البعض تعمد لكيد بوسي ومضايقتها.

كان طليق بوسي عبر صفحته: (صحيت من النوم واتفاجأت بالكلام عما حدث، انا رجعت لمراتي الاولى وده مش عيب والناس ربطت صورتي معاها باني طلقت بوسي، انا رجعت لمراتي عشان في عشرة واطفال، والواحد على قد ما بيقدر بيوزن الامور، ومفيش مشاكل بيني انا وبوسي وهي متقبلة ده لان هي ومراتي ولاد منطقة واحدة).

اقرأ: بوسي تحتفل بعيد ابنها وصورته تفاجئ جمهورها!

هشام ربيع كان انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسى وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

وتعد هذه الزيجة، هي الثانية للفنانة بوسي، حيث تزوجت مرة واحدة من مدير أعمالها وليد فطين، وانجبت منه ابنها الوحيد ياسين، إلا أنها انفصلت عنه بعد عدة أزمات وصلت إلى القضاء وكادت أن تنتهي بحبس بوسي بتهمة كتابة شيكات بدون رصيد، وتدخل المنتج أحمد السبكي، حيث تم الاتفاق على سداد المطربة 5 ملايين جنيه، مقابل تنازل طليقها عن القضايا وتسوية الخلافات الشخصية نهائيا.

ضرة بوسي
بوسي وضرتها

The post بوسي تنشر صور رومانسية مع زوجها وضرتها تكيدها! – صور appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  شيرين حامل ام صورة معدّلة؟ وهنا الاجابة
Leave A Reply

Your email address will not be published.