فورد تعمل على تحديث نظام مساعد السائق BlueCruise الخاص بها مع إضافة المزيد من الوظائف

10

يقدم نظام BlueCruise، وهو نظام التحكم الذكي التكيفي من فورد، عددًا من الميزات للسائقين المساعدة مثل توسيط الممر والتعرف على لافتات الشوارع والقيادة على الطرق السريعة بدون استخدام اليدين على طول أكثر من 130000 ميل من الطرق.

وبالأمس، أعلنت شركة فورد أنها ستبدأ في إصدار تحديث الإصدار 1.2 للبرنامج في وقت لاحق من هذا الخريف بدءًا من 2023 Mach-E وستتضمن ميزات جديدة مثل تغيير المسار بدون استخدام اليدين، وإعادة التموضع في المسار، ومساعدة السرعة التنبؤية. تأتي نفس الإضافات أيضًا إلى مالكي لينكولن مع إصدار ActiveGlide 1.2 (نسخة لينكولن المعاد صياغتها من BlueCruise).

تغيير الحارة بدون استخدام اليدين هو ما يبدو عليه الأمر، ما عليك سوى النقر على إشارة الانعطاف وسوف تنزلق السيارة فوق أحدها عندما يكون القيام بذلك آمنًا. سيقترح أيضًا تغييرات استباقية إذا رأى أنك قادم على مركبة أبطأ.

تم تصميم نظام المساعدة التنبؤية للسرعة لتحديد المنعطفات الحادة للأمام وتوجيه السيارة بأمان من خلالها، في حين أن إعادة التموضع في الممر سيؤدي إلى احتضان السيارة لأي خط لتوفير بعض الحشو الإضافي بين المصد الخاص بك ونصف الممر التالي.

ستظهر الميزات الجديدة لأول مرة مع 2023 Ford Mustang Mach-E Select و 2023 Lincoln Navigator Standard. سيحتاج المالكون أيضًا إلى تثبيت نظام Ford Co-Pilot360 والاشتراك في خطة بسعر 600 دولار لمدة ثلاث سنوات، والتي تحافظ على تحديث خرائط القيادة بدون استخدام اليدين.

سيتعين عليهم أيضًا تثبيت إما تطبيق FordPass أو Lincoln Way المصاحب على هواتفهم. سيحصل مالكو 2023 Mach-E و Navigator على الأشهر الثلاثة الأولى من الخدمة مجانًا كعرض تمهيدي.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

شاهد ايضا  الأمن اللبناني يكشف حقيقة تسجيل صوتي مثير للجدل انتشر عبر “واتساب”

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

The post فورد تعمل على تحديث نظام مساعد السائق BlueCruise الخاص بها مع إضافة المزيد من الوظائف appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.