طليق دنيا بطمة في العناية المركزة بعد طرده! – فيديو

16

تعرض المنتج البحريني محمد_الترك، لوعكة صحية، اثر منعه من دخول حفل طليقته الفنانة المغربية دنيا_بطمة.

وظهر الترك في فيديو متداول على السوشيال ميديا، على سرير الإسعاف وجهاز الأوكسيجين على وجهه اثناء نقله إلى العناية المشددة.

وكان الترك قال في تسجيل صوتي بعد منعه من دخول حفل بطمة: “شكرًا للشعب المغربي كاملًا، وتحية خاصة لكل الناس الذين كانوا قريبين منّي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر”.

وأضاف: “يمكن ما أكونش الأب المثالي جدًا بحكم الظروف التي مررت بها، أنا طول عمري أعاني من الظروف، لكن في الآخر دائمًا أطلع أنا الخائن، حاجة عادية تعودت عليها”.

تابع: “حسبي الله ونعم الوكيل، وكلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، ورأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن لفترة طويلة جدًا”.

اختتم: “ممكن الواحد في لحظة عصبية يقول حاجات ما يصحش تتقال”.

الترك كان يسعى جاهداً لإعادة طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى عصمته، بعد انتشار أخبار انفصالهما نهائيًا بسبب تدخلات من المقربين، وذهب إلى حفلها ممسكاً بباقة من الورود.

ظهر الترك في فيديو من الحفل ومن حوله الحراس الذين طالبوه بالمغادرة غير آبهين بتوسلاته ومطالبه برؤية دنيا، وتكهن بعضهم أن الفنانة هي من أصدرت الأوامر بمنعه من التواجد في حفلها، رغم أنه على ما يبدو كان يحاول تهدئة الأوضاع بينهما.

يأتي ذلك بعدما نفى محمد الترك خلال الفترة الماضية الشائعات التي انتشرت حول وجود خلاف مع زوجته دنيا بطمة بسبب خيانته لها.

اقرأ: سمية الخشاب ترقص في المسبح – فيديو

كتب الترك حينها عبر صفحته:

“كثرت الأقاويل مؤخرا عن طلاقي أنا ودنيا، أود فقط أن أقول إن الحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل، وهذه المشاكل تضيف نكهة للعلاقة”.

شاهد ايضا  أسرار مثيرة في ذكرى وفاة الليدي ديانا

وتابع: “قررت في الفترة الأخيرة أن أترك دنيا ترتاح قليلا من الضغوطات النفسية مشاكلي أنا ودنيا كانت بسبب مروجي الاشاعات أو بالأحرى الحشرات، أنا أعرف أن الشعب المغربي شعب مثقف ومتحضر، وليس بشعب جاهل”.

واختتم قائلا: “الضربة التي تأتيك من الغريب يمكن تجاوزها، ولكن عندما تأتيك الضربة من شخص قريب، في هذه الحالة يكون وقعها أكبر”.

من جانبها تجاهلت دنيا بطمة كلام زوجها، كما تجاهلت أيضا رسائل الاعتذار التي قدمها لها سابقا.

كان محمد_الترك، طلب السماح من زوجته مستعينا بمقاطع فيديو للفنان العراقي، كاظم الساهر، موجها من خلاله كلاما رومانسيا في محاولة للإصلاح.

The post طليق دنيا بطمة في العناية المركزة بعد طرده! – فيديو appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.