شيري عادل تعود بالغراب! | مجلة الجرس

15

انتهى المخرج محمد هاني من تصوير أولى حلقات مسلسله “الغراب” الذي قامت ببطولتها النجمة شيري_عادل، والممثل السوري جهاد سعد، رشا بن معاوية التونسية، وهشام الشاذلي ومحمود فارس وتم تصويرها داخل احد القصور القديم.

ويتكون المسلسسل من ١٠ حلقات تدور أحداثها في اطار تشويقي وكل حلقة عبارة موضوع مستقل، وتدور أحداث العمل بشكل عام في إطار من التشويق والجريمة والذي يقدمه هاني بشكل مختلف من خلال العمل الذي يحمل العديد من المفاجأت والأحداث الشيقة.

المسلسل تأليف الكاتبة الاردنية سجي محمد خليفات اول تجربة لها في الدراما المصرية واخراج محمد هاني في اول تجربة اخراج تليفزيوني له وسبق وقدم عدة افلام قصيرة كما عمل مخرجا منفذا في العديد من المسلسلات.

اقرأ: شيري عادل تظهر مع طليقها في الجونة – صور

شيري عادل كانت اطلت في لقاء تلفزيوني عقب زواج حلا ومعز، ورفضت الرد على هذا السؤال الذي وجه إليها من قبل برنامج The Insider بالعربي، عن ردة فعلها حول علاقة حلا ومعز، على هامش حضورها مهرجان الفضائيات العربية وأنهت المقابلة.

الداعية الإسلامي معز مسعود، كان متزوجًا من الممثلة المصرية شيري عادل منذ سنوات ماضية وانفصل عنها في هدوء وبعيدًا عن الأضواء.

شيري عادل انفصلت عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد مرور ما يقرب من عام على زواجهما، الذي تم في يوليو/تموز 2018، وعادت وظهرت معه في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مما آثار الشكوك حول عودتهما، لكنها رفضت توضيح أسباب ظهورهما معاً بعد الطلاق.

The post شيري عادل تعود بالغراب! | مجلة الجرس appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  أحمد حاتم يضع صناع فيلمه في مأزق!
Leave A Reply

Your email address will not be published.