هند القحطاني ترد على إشاعة وفاتها في أحدث ظهور – وطن

17

– Advertisement –

وطن– نفَت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية المقيمة في أمريكا هند القحطاني، ما تم تداوله من شائعات على نطاق واسع اليوم حول وفاتها.

حقيقة وفاة هند القحطاني

وكان وسم بعنوان “وفاة هند القحطاني“، قد صعد إلى قائمة الوسوم الأكثر تداولاً بتويتر، وسط جدل واسع.

وتسبب في صعود هذا الوسم، انتشار أنباء روّجتها حسابات مجهولة عن وفاة هنـد القحطاني، حيث سارع النشطاء للمشاركة عبر الوسم بين مَن يترحم على المشهورة السعودية، وبين مَن يسأل عن صحة الخبر.

– Advertisement –

وبعد ساعات من الجدل الدائر، خرجت هـند القحطاني في ظهور جديد لتنفي هذه الإشاعة بشكل قاطع.

وعلى حسابها الرسمي بسناب شات، قالت “القحطاني” معلّقة على صورة توثّق رواج الوسم الذي يقول بوفاتها، ما نصه: “ماني بميتة.. قاعدة على قلوبكم”. كما أرفقت ردها “بوجوه تعبيرية ضاحكة”، للسخرية من هذه الإشاعة حولها.

هند القحطاني تنفي شائعة وفاتها

كما استنكرت هـند القحطاني تداول هذه الإشاعة، رغم ظهورها الدائم والمستمر على سناب شات، حيث كانت متفاعلة على حسابها طيلة اليوم.

– Advertisement –

وقالت: “والله اللي ضحكني الترند.. المجنون اللي كتبه ما شاف سناباتي”.

هند الـقحطاني والتعري لأجل المال

ويشار إلى أن هـند القحطاني حازت شهرة واسعة في أوساط السعوديين والعرب، بصورها ومقاطعها التي تتعمد التعري فيها والمتاجرة بجسدها، لأجل زيادة متابعيها.

حيث تستغل المواطنة السعودية، التي هاجرت لأمريكا منذ سنوات، حساباتها على مواقع التواصل، في الترويج وعمل الإعلانات لبعض سلع ومنتجات التجميل والملابس مقابل مبالغ مالية كبيرة.

الأمر الذي يدفعها للحرص على زيادة شهرتها وعددِ متابعيها حتى لو بالتعري والإسفاف، حتى وصل الأمر لاستخدامها بناتها في ذات الغرض واستغلالهم بشكل سيء.

وتتعرض هـند القحطاني لانتقادات دائمة من قبل السعوديين، الذين يرون أن ما تفعله هند يمثل إساءة كبيرة لكل السعوديين وللدولة الخليجية المحافظة.

شاهد ايضا  ” انت وقح وبجح “ – جريدة نورت

جدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها إشاعة عن المشهورة السعودية، حيث تكرر الأمر في العام 2012، وخرجت هند وقتها تنفي صحة هذه الأنباء، وتؤكد أنها بخير.

ولا يستبعد -بحسب نشطاء- كون هند القحطاني نفسها، هي صاحبة هذه الإشاعة، وتروج لها عبر أشخاص تعرفهم، لأجل زيادة شهرتها، وإثارة مزيد من الجدل حولها.

وتبلغ القحطاني من العمر 34 عاماً، وتقيم بأمريكا منذ سنوات بعد طلاقها من رجل أعمال سعودي، تزوجت منه لمدة 13 عاماً، ونتج عن زواجهما 4 أبناء.

وعملت هند القحطاني في بداية حياتها معلمة، ثم توجهت لعالم الميديا، وأصبحت ضمن مشاهير Snap Chat، بسبب مقاطعها وصورها المثيرة، التي تتعمد فيها التعري وإثارة الغرائز بشكل مبتذل.

The post هند القحطاني ترد على إشاعة وفاتها في أحدث ظهور – وطن appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.