نيكول سعفان تنشر ١٠ صور مع طارق العريان في عيده!

13

احتفلت العارضة السورية نيكول سعفان، بعيد ميلاد المخرج الفلسطيني طارق_العريان، الذي تعيش معه قصة حب منذ سنوات.

وجهت نيكول رسالة رومانسية لطارق عبر صفحتها وكتبت: (كل سنة وأنت طيب يا أطيب وأكثر رجل يهتم في العالم، أنا ممتنة للحياة معك).

ونشرت نيكول بهذه المناسبة ١٠ صور من أسعد اللحظات التي عاشتها مع طارق.

ويبدو أن زواج نيكول وطارق بات قريباً جداً، خصوصاً إنهما يظهران الفترة الأخيرة معاً بشكل متكرر، وينشران عدة صور لهما على الملأ.

اقرأ: طارق العريان يتزوج وهذه العروس – صورة

وفي مارس الماضي، أكد المخرج طارق العريان بشكل رسمي لأول مرة، الأخبار التي تداولت على مدار أكثر من عامين، حول ارتباطه بـ نيكول سعفان، التي كانت سببًا في طلاقه من الفنانة أصالة_نصري لكنه لم ينشر صورة رسمية لهما معاً حينها.

ونشر طارق العريان – عبر حسابه على انستجرام- صورة غير واضحة لـ نيكول سعفان، تظهر فيها من ظهرها، وحرص على تهنئتها بعيد ميلادها، قائلًا: «Happy birthday …..انت الحظ».

الصورة التي نشرها طارق العريان، لـ نيكول سعفان، تعود إلى شهر أكتوبر من عام 2020، وسبق ونشرتها الأخيرة عبر حسابها على انستجرام في ذلك التوقيت.

علاقة طارق العريان بـ نيكول سعفان

نيكول سعفان التي تداول صورها مع طارق العريان، تعمل موديل ،وهي أرمينية من أصول سورية، فقد ولدت في سوريا عام 1998، فهي تبلغ من العمر 22 عاما، وبينها وبين طارق العريان فارق عمري كبير يتخطى الـ 30 عاما.

وهاجرت أسرة نيكول من سوريا إلى أرمينيا وعاشت حياتها هناك، والتحقت بالجامعة حيث درست التسويق لكن حبها لعالم الفن جعلها تدخل مجال الأزياء وتعمل كموديل ، وخلال السنوات الأخيرة الماضية عادت لمصر وعاشت فيها فترة ومن هنا كانت بداية انطلاقتها الفعلية تحديدًا في 2018.

شاهد ايضا  روان بن حسين ضربت طليقها ومزقت قميصه؟

بدأت نيكول سعفان في الظهور في العديد من المناسبات الفنية والاحتفالات ، وظهرت مع العديد من المخرجين والمنتجين كان منهم طارق العريان ، وظهرت مؤخرًا، في أغنية “يا بلدنا يا حلوة” للفنان عمرو دياب، التي كانت من إخراج “العريان”.

وطارق العريان يبلغ من العمر 56 عاما أي أن فارق العمر بينهما 34 عاما وهو أمر مثير للجدل حيث انتقده رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد معرفة ذلك، وبعد أن تم الكشف عن حقيقة سر طلاق أصالة وطارق العريان.

The post نيكول سعفان تنشر ١٠ صور مع طارق العريان في عيده! appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.