الامن السعودي يقبض على معتمر حمل لافتة للاعلان عن أن عمرته عن روح الملكة اليزابيت الثانية

18

أعلنت مديرية الأمن العام السعودية، الإثنين، إلقاء القبض على معتمر “مقيم من الجنسية اليمنية” بسبب حمله “لافتة” خلال العمرة، في مخالفة للنظم المحلية في البلاد.

وقالت المديرية عبر تويتر إن “القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام” ألقت القبض على المعتمر بعد أن ظهر في مقطع فيديو “يحمل لافتة داخل المسجد الحرام”، في “مخالفة لأنظمة وتعليمات العمرة” وأضافت إنه “أحيل إلى النيابة العامة”.

ونشرت إمارة منطقة مكة الخبر مع فيديو مموه للمعتمر وهو يحمل لافتة مموهة أيضا.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات المضاية مقطع فيديو لشاب يمني الجنسية يعلن أدائه لعمرة على روح ملكة إنجلترا الملكة ” إليزابيث الثانية ” .

ويظهر الشاب في مقطع الفيديو وهو يحمل لافتة كُتب عليها باللغتين العربية والإنجليزية : ” العمرة لروح الملكة إليزابيث الثانية .. نسأل الله أن يتقبلها في الجنة ومن الصالحين ” 

وتوفيت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية يوم الخميس الماضي عن عمر ناهز ال 96 عاما لتنتهي رحلة 70 عاما على عرش بريطانيا متسلما إياه من بعدها إبنها الملك ” تشارلز الثالث ” .

The post الامن السعودي يقبض على معتمر حمل لافتة للاعلان عن أن عمرته عن روح الملكة اليزابيت الثانية appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  تسريب صور صادمة ل ” ميادة الحناوي ” قبل وبعد خضوعها لعملية تجميل – جريدة نورت
Leave A Reply

Your email address will not be published.