مفأجاة صادمة.. أحلام تكشف عن الشخصية الحقيقية لمجسد “أبلة فاهيتا”.. واحد من المشاهير لن تصدق من هو!

19

على مدار عدة سنوات، لم يتم التعرف على صاحب صوت الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» التي خُصصت لها مساحات كبرى في البرامج الفضائية، وظهر معها العديد من النجوم والمشاهير، حتى جاءت المطربة الإماراتية أحلام لتظهر لتصوير فيديو مع الدمية، لكنها أظهرت مؤدي الشخصية بالخطأ خلال التصوير.

روّاد مواقع التواصل تداولوا بشكل واسع صور وفيديو مؤدي شخصية «أبلة فاهيتا» حاتم الكاشف، الذي ظهر جالسًا وممسكًا الدمية بيده اليمنى ويتحدث بطريقة أداء شهيرة صارت مرتبطة بدمية “أبلة فاهيتا”.

أحلام ظهرت خلال الفيديو تمازح عددًا من الأشخاص بينهم مدير أعمالها، وتقول لهم جملتها الشهيرة «غيرانين من الملكة»، حتى وصلت إلى دمية أبلة فاهيتا التي ظلت تمازحها وتتبادل معها الحديث، حتى أظهرت وجه مؤدي الشخصية بالخطأ، على غير رغبته في الظهور، منعًا لحرق الشخصية.

قبل ظهور مؤدي الشخصية في الفيديو قالت أحلام إنها وصلت إلى أحد الفنادق استعدادًا للذهاب لتصوير حلقة برنامجها المسمى «الملكة»، ثم صورت لحظة وصولها إلى الاستديو قبل ظهور أبلة فاهيتا داخله.

معلومات عن مؤدي شخصية أبلة فاهيتا

1.حاتم الكاشف، شاب درس في الجامعة الامريكية بالقاهرة وبعدها سافر الي الولايات المتحدة لدراسة الإخراج والسينما..

2.وعمل الشاب حاتم الكاشف، في مصر بإحدى كبرى شركات الإعلانات، وهو صاحب شخصية “أبلة فاهيتا”.

3.وكان حاتم يعمل بإحدى شركات الإتصالات الشهيرة وهز من ضمن المخرجين الذين يتعاونون في صناعة الشخصية.

فاهيتا مع لميس الحديدي:

فاجأت  الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” الاعلامية   لميس الحديدي  بمداخلة على الهواء في حلقة خاصة  بمناسبة آخر حلقات  عام  2021  ” العام الماضي ”  من برنامج ” كلمة أخيرة   ”  للدمية الشهيرة أبلة فاهيتا  قائلة : ” مساء الخير ” لترد   الحديدي   قائلة : ” بنسوارين عليكي ياختي”  لتدخل الفنانة إلهام شاهين     في نوبة ضحك  قائلة ” حبيبتي أبلة   فاهيتا “

شاهد ايضا  “ميرونا عصفور”.. زميلة الطبيبة المنتحرة في الأردن تكشف المستور!
وائل المصري صانع شخصية أبلة فاهيتا

وممازحتها الحديدي  قائلة:  شايفاكي مطفية ومش منورة ومش حلوة لترد  أبلة فاهيتا: مطفية إيه ياختي كل ده مطفية ؟ كانت سنة  فيها شوية غلاسة في حبة حاجات لكن في المجمل كانت لذيذة   أنا  اخترقت عالم الدراما وكانت سنة حلوة”

وطلبت فاهيتا  من الكاتب والسيناريست مدحت العدل أن يكتب لها عملاً مسرحياً قائلة :  أخره يعملي عمل مسرحي ليجيب الأخير  :  عنيا حاضر

وقاطعتها شاهين  قائلة : كنت بفكر أعمل فيلم مع أبلة فاهيتا.. وبعدين حصلت مشكلة اسم مين هيتكتب قبل مين  وجننتي ..لترد   فاهيتا قائلة: “فرق السن  له احترامه”.

ومازحت ” فاهيتا ” الحديدي مطالبة إياها   بتغيير قصة شعرها    قائلا : ”  غيري القصة بتاعتك دي  لترد   لميس قائلة : ”  دي أشهر قصة في مصر”.

وحول أفضل الضيوف الذين حلو عليها في  2021 قالت : ”  أحلى ضيف جاني السنة دي رامي عياش.. قمر ولطيف وعنده مطاعم ومش بجيب حد دمه تقيل.. وعاملة سهرة حلوة ليلة رأس السنة مع أنغام”.

وتوجهت فاهيتا بالسؤال لمدحت العدل ساخرة  : عامل إية مع القرشانتين دول؟ لترد كل من الإعلامية لميس الحديدي   والفنانة إلهام شاهين قائلتين : ” لسانها طويل  أوي”.

وحول تمنياتها لعام 2022  قالت : “أهدي علينا شوية.. وعايزين نعدي الـ ميتافيروس، وعايزين ننطلق ونطلع لفوق.

وكانت أبلة فاهيتا قد استضافت نجوم الوطن العربي وحقق شهرة واسعة خلال برنامجها علي قناة سي بي سي . 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

The post مفأجاة صادمة.. أحلام تكشف عن الشخصية الحقيقية لمجسد “أبلة فاهيتا”.. واحد من المشاهير لن تصدق من هو! appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  هشام سليم.. هكذا تحدث الفنان الراحل في التسعينيات عن مرض السرطان الذي مات به (شاهد)
Leave A Reply

Your email address will not be published.