كاميرة Osmo Action 3 الجديدة من DJI تنطلق بسعر 329 دولار

12

أعلنت DJI اليوم عن إصدارها الجديد من كاميرات الأكشن Osmo Action 3 التي تدعم التصوير الرأسي لوسائل التواصل الإجتماعي، وتأتي بسعر 329 دولار.

تنطلق كاميرة Osmo Action 3 بتحسينات في نظام التحرير السريع الذي قدم في كاميرة Action 2، كما يتميز تصميم الكاميرة بتنوء لدعم حمل وتثبيت الكاميرة بكفاءة وحماية أعلى، أيضاً تأتي بإطار عمودي لدعم إلتقاط وتسجيل المقاطع في وضع رأسي لوسائل التواصل الإجتماعي.

وتضم الكاميرة مستشعر بحجم 1/1.7 إنش، وتدعم تسجيل فيديو بدقة 4K عند 120 إطار لكل ثانية، كما تدعم مجال رؤية فائق الإتساع بزوايا 155 درجة، أو تدعم تسجيل فيديو متواصل بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية إلى أن تنفذ سعة البطارية.

كما يدعم الكاميرة بطارية بقدرة 1770 mAh لتسجيل فيديو لمدة تصل إلى 160 دقيقة، أيضاً يمكن للبطارية مقاومة إنخفاض الحرارة حتى 20 درجة مئوية، وتدعم البطارية الشحن بنسبة 80% خلال 18 دقيقة، أو من صفر إلى 100% خلال 50 دقيقة.

أيضاً يمكن لكاميرة Osmo Action 3 الإتصال بتطبيق الهاتف DJI Mimo عبر Wi-Fi أو البلوتوث، كما يدعم الإتصال اللاسلكي البث المباشر للقصص، كما يتاح للمستخدم التحرير داخل الكاميرة، مع أدوات أكثر للتحرير في تطبيق DJI Mimo.

أيضاً تقدم الشركة ميزة أخرى للإتصال تعرف ب”Wi-Fi Livestream” الذي يدعم بث فيديو بدقة 1080 بيكسل عند 30 إطار لكل ثانية، وبدقة 720 عند 30 إطار لكل ثانية، وبدقة 480 بيكسل عند30 إطار لكل ثانية، مع دعم إيقاف التسجيل أثناء بث الفيديو.

كما تدعم مهام كاميرة webcam من UAC/UVC، لذا يمكن أن تستخدم في البث الحي، وإجتماعات الفيديو، من جانب أخر يدعم تصميم الكاميرة مقاومة الصدمات والسقوط  من مسافة 5 أمتار، مع طبقة حماية من Corning Gorilla Glass.

شاهد ايضا  هاتف Oppo K10 Energy يأتي بمعالج SD 778G ومعدل تحديث 120Hz

أيضاً يدعم تصميم الكاميرة مقاومة الماء عند عمق 16 متر، كما تأتي ببعض التقنيات الصوتية مثل “Voice Prompt” التي تعمل على إعلام المستخدم بالوضع الحالي دون الحاجة إلى إيقاف أو فصل الكاميرة.

مع ميزة التحكم الصوتي بالكاميرة، كما تدعم التبديل السريع بين 5 أنماط مختلفة في التصوير،مع دعم الوصول للأوضاع عبر النقر السريع على الزر.

أيضاً تدعم ميزة “Loop Recording” التسجيل المستمر كما تقدم DJI العديد من الملحقات التي تتوافق في العمل مع كاميرة Osmo Action 3، والتي تتضمن غطاء لحماية العدسات، مع إكسسوارات تتضمن حوامل للكاميرة، وحافظة بطارية، وغيرها من الإكسسوارات، وتتوفر بسعر 329 دولار، كما تتوفر مجموعة Osmo Action 3 Adventur بسعر 439 دولار.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

The post كاميرة Osmo Action 3 الجديدة من DJI تنطلق بسعر 329 دولار appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.