فتاة شابة تقتحم مصرف في لبنان تحت تهديد السلاح وتهدد بإحراق نفسها – جريدة نورت

17

شهدت العاصمة اللبنانية بيروت صباح اليوم الأربعاء واقعة اقتحام فتاة لبنانية شابة تدعى ” سالي حافظ ” لأحد المصارف بمحلة السوديكو هي وشقيقتها .

وأقدمت الفتاة على ذلك من أجل الحصول على وديعتها الموجودة بالمصرف لكي تتمكن من علاج شقيقتها المصابة بمرض السرطان .

وقامت سالي حافظ بسكب البنزين على جسدها وهددت بإحراق نفسها في حال لم تتسلم وديعتها .. وتمكنت من أخذ مبلغ نحو 20 ألف دولار تحت تهديد السلاح .

وقالت الفتاة في مقطع فيديو متداول لها على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجدها بالمصرف : ” احنا جينا قبل بمرة واترجينا وقالولنا روحوا هاتوا مستنداتكم ونشوف شو بنعمل ” .

وتابعت : ” ما بقى يمشي الحال إلا هيك .. هالمصاري مو جايبينهم بالسرقة نحنا تعبانين وشقيانين فيهن، هلكنا لجمعناهم .. تدفعوا المصاري بنفل ” .

وخرج ” أمين عوّاد ” مدير عام بنك لبنان بتصريحات في تعليقه على الواقعة حيث أشار إلى أن الفتاة لديها حساب صغير في المصرف لم تقم بتحريكه منذ أكثر من سنة ونصف السنة .

وأضاف أنها حضرت أمس الثلاثاء إلى المصرف لطلب المساعدة وسحب مبلغ من البنك كي تساعد أختها المريضة .. وأجابها أن الإدارة تنظر في الحالات الإنسانية طالبًا منها تزويده بالأوراق اللازمة الرسمية .

وقال أمين عوّاد أنه تفاجئ اليوم بقدومها مع شقيقتها مسلحة وبرفقة مجموعة من الناشطين وأرغموا مدير الفرع والمسؤول عن الصندوق على فتحه وأخذوا مبلغًا يفوق الوديعة الخاصة بها .

The post فتاة شابة تقتحم مصرف في لبنان تحت تهديد السلاح وتهدد بإحراق نفسها – جريدة نورت appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  منة شلبي وياسمين صبري تتنافسان في إرتداء نفس الفستان… أيهما بدت الأجمل؟ – شاهد وأحكم بنفسك
Leave A Reply

Your email address will not be published.