زينة لمؤلف مسلسلها: كل كلمة محفورة في قلبي

13

وجهت الفنانة المصرية زينة، رسالة للكاتب محمد رجاء، مؤلف مسلسلها الجديد “الليلة واللي فيها”.

قالت زينة في رسالتها: “ده محمد رجاء اللي كتب الليلة واللي فيها، كل كلمة إنت كتبتها يا محمد محفورة في قلبي وعقلي وفي جمل كتير مستني إنسانيا، كل كلمة ليها معنى وعمق واحساس بيسلم لبعض واللي بعده وبيزود احساسي بالشخصية”.

اقرأ: شيرين تلتقي بسميرة سعيد وماذا قالت لها الأخيرة؟ – صور

وشهدت الحلقة الرابعة من المسلسل أحداثاً مثيرة، حيث استطاعت رشا (زينة) اقناع سلفتها مى (آلاء سنان) أن لا تتحدث عن ما شاهدته داخل الحمام وان الجثة الموجود لشخص جاء صدقة وتوفى وفاة طبيعية وبالفعل تغادر مى المنزل مع زوجها ويخرج أيمن – زوج رشا – معهما(محمد شاهين)، فيما تبدأ رشا فى التفكير بالتخلص من جثة حاتم (ابيوسف).

تتصل رشا بـ طه السائق القديم لوالدتها (علاء مرسى، وتخبره بانا وجدت له عملا وتنتظره فى الشقة، ويطلب منها رقم زوجته السابقة وبعد حصوله عليه وتجربته بانه رقم زوجته السابقة، تطلب منه رشا تنزيل الجثة معها واعطائه مليون جنيه، ولكنه يستغل موقفها ويطلب 3 مليوم وبعد حصوله على شيكات بالمبلغ يصور رشا فيديو وهى بجانب الجثة فى الجثمان ويقرر مغادرة الشقة وعدم مساعدها لتضطر رشا لقتلة !.

مسلسل “الليلة واللى فيها” مكون من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

قصة المسلسل تدور حول رشا مهندسة الديكور (زينة) والمتزوجة من أيمن (محمد شاهين)، ويطارد رشا ماضى أليم تسبب فى اضطرابات نفسية لها وجعلها تذهب إلى طبيب نفسى بدون علم زوجها، وتشاء الظروف أن تستضيف حاتم (أبيوسف) فى منزلها وتدخل معه فى علاقة، ولكنه يموت فجأة فى المنزل فتحبر رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

شاهد ايضا  بيرين سات تتفوّق وتفوز بهذه الجائزة – صورة

The post زينة لمؤلف مسلسلها: كل كلمة محفورة في قلبي appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.