الأمير هاري وميغان ماركل “غاضبان” بسبب ما سيحدث لابنيهما بعد وفاة الملكة إليزابيث

19

– Advertisement –

وطن – يزعم تقرير إخباري أن الأمير هاري وميغان ماركل يشعران بالغضب لأن أطفالهما لن يحصلوا على ألقاب ملكية كاملة.

وذكرت صحيفة The Sun أن الملك تشارلز الثالث المعين حديثًا، وافق على منح لقب الأمير والأميرة لأحفاده آرتشي وليليبت (أبناء الأمير هاري)، اللذين يبلغان من العمر ثلاثة أعوام وعام واحد على التوالي.

ما هي الألقاب الملكية التي تريدها ميغان ماركل والأمير هاري لأطفالهما!؟

لكنها تشير أيضًا إلى أن الملك تشارلز الثالث يرفض السماح لهم بالتعريف بلقب صاحب السمو الملكي، لأن والديهما لا يمتلكان ألقاباً ملكيّة أيضًا بعد تجريدهم منها في عام 2020 عندما غادرا المملكة المتحدة وتخلوا عن العائلة المالكة.

– Advertisement –

ونقلت الصحيفة البريطانية عن أحد المطلعين، قوله: “هذا هو الاتفاق – يمكن أن يكونوا أمير وأميرة ولكن ليس صاحب السمو الملكي لأنهم لا يعملون من أفراد العائلة المالكة”.

هاري وميغان

وأضافت المصادر أن هذا القرار جاء بعد الكثير من المحادثات التي جرت الأسبوع الماضي، منذ وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عامًا.

– Advertisement –

وقال المصدر إنّ الأمير هاري وميغان ماركل شعرا بالغضب لأن آرتشي وليليبت لا يستطيعان الحصول على لقب “صاحب السمو الملكي”.

ميغان ماركل تناولت الموضوع مؤخرًا مع أوبرا

تحدثت ميغان ماركل مع أوبرا وينفري حول الموضوع، حيث أعربت بطريقة موحية عن أن أطفالها قد لا يحصلون على الألقاب الملكية بسبب عرقهم.

ابناء الأمير هاري وميغان ماركل لن يحصلا على ألقاب ملكية كاملة

وبدا أنها توافق على الأمر عندما سألتها أوبرا عما إذا كان العرق هو السبب في ذلك.

من جانبه، قال الخبير الملكي فيل دامبير إن هاري وميغان يجب أن يكونا مسرورين بالصفقة التي عرضتها عليهما العائلة المالكة، لأنهما لن يكونا من أفراد العائلة المالكة ولا ينبغي أن يكون لهما ألقاب “صاحب السمو الملكي”.

شاهد ايضا  فضيحة .. إيلون ماسك أقام علاقة مع زوجة صديقه المؤسس المُشارك بـِ"جوجل" (صور)

وأضاف: “يعتقد الكثير من الناس أن هاري وميغان أنفسهم يجب أن يفقدوا ألقابهم، لذلك أعتقد أنه ينبغي عليهم فقط قبول هذا الحل الوسط وأن يكونوا ممتنين لأنه قد يكون أسوأ بكثير لهم ولأطفالهم”.

The post الأمير هاري وميغان ماركل “غاضبان” بسبب ما سيحدث لابنيهما بعد وفاة الملكة إليزابيث appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.