من حقيبة اليد إلى أحمر الشفاه..إشارات سرية كانت تستخدمها الملكة مع مساعديها – وطن

14

– Advertisement –

وطن– كشف إيان سكوت هانتر وهو مساعد سابق لملكة بريطانيا الراحلة، إليزابيث الثانية، عن إشارات سرية كانت تستخدمها للتواصل مع موظفيها عندما تكون في الأماكن العامة أو في المناسبات.

ونقلت صحيفة ذا صن البريطانية عن هانتر، الذي عمل مساعدا للملكة لمدة 8 سنوات، قوله “عادة ما تظهر الملكة بأحمر شفاه في الأماكن العامة، زاهي الألوان، يميل إلى التجانس مع ملابسها النابضة بالحيوية، لكن كان هناك في بعض الأحيان سبب لاستخدامه.”

– Advertisement –

إشارات سرية

وأضاف هانتر:”أعتقد أن هناك آدابًا تنص على أن استخدام السيدات أدوات التجميل في الأماكن العامة. كانت حقيبتها إلى جانبها، وعندما تخرج أحمر شفاهها وتضعه من دون مرآة أو أي شيء. فكانت هذه إشارة للسيدات بأنها تستعد للمغادرة. وحينها سيجمعون كل متعلقاتهم، ويصبحون مستعدين عندما تقف صاحبة الجلالة.”

حقيبة اليد

– Advertisement –

والإشارة الأخرى التي يُعتقد أن الملكة الراحلة قد استخدمتها لإرسال إشارات إلى مساعديها هي حقيبة يدها. حيث تنقل حقيبتها من جانبها الأيسر المعتاد إلى اليمين وهذا يعني أنها كانت مستعدة لإنهاء محادثة مع شخص ما.

وفقًا للمؤرخ الملكي هوغو فيكرز،  إذا كان هناك عشاء أرادت الملكة إكماله في غضون الدقائق الخمس المقبلة، فستضع حقيبتها على الطاولة، محذرة مساعديها بأنها ستغادر قريبًا.

The post من حقيبة اليد إلى أحمر الشفاه..إشارات سرية كانت تستخدمها الملكة مع مساعديها – وطن appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  بعد وفاة الملكة إليزابيث..هذا ما سيحدث في أيام الحداد العشرة – وطن
Leave A Reply

Your email address will not be published.