محمد رمضان هل اساء لفريد شوقي؟

10

يبدو أن الفنان المصري محمد_رمضان، يواجه أزمة جديدة، حيث اتهمه البعض بالاساءة للفنان الراحل الكبير فريد شوقي.

بدأت القصة بتصريحات رمضان التي قال خلالها أن أول فيلم قدمه فريد شوقي كان (حميدو)، وكان يتاجر في المخدارت خلال أحداث الفيلم، مشيرا إلى أن فيلم حميدو أصعب من فيلمه عبده موتة ويحمل مشاهد عنف أكثر، وهناك نجوم كبار قدموا أعمال أصعب من عبده موتة.

بدورها دافعت ابنة الراحل المنتجة ناهد فريد شوقي عن والدها وقالت: “منتهى الجرأة من محمد رمضان، التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي مازال في ذهن الجماهير، رغم مرور 70 عاما، و بين عبدة موتة، الذي ينتهي من ذهن الجمهور بمجرد عرضه، و سأترك المقارنة للسادة النقاد والجمهور”.

وتابعت:” أنصحك يا رمضان، لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم، التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق، وأدت إلى جرأة القتل في الشوارع”.

اقرأ: محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة – فيديو

رمضان مر بأزمات كثيرة، وهنا نذكر إليكم جزءً من ازمات رمضان الشهيرة:

أزمة الطيار

تعود تفاصيل الأزمة إلى 14 أكتوبر 2019 عندما نشر محمد رمضان فيديو من داخل قمرة قيادة طائرة أثناء سفره إلى السعودية، وكتب: “في تجربة هي الأولى من نوعها.. هنقوم نسوق الطيارة”، وأمسك بعض الأجهزة الخاصة بقيادة الطائرة، ما فجر أزمة كبيرة وعاقبت وزارة الطيران المدني المصرية الطيار أشرف أبواليسر بالحرمان من عمله مدى الحياة.

وخرج الطيار بعد ذلك عن صمته، وكشف في عدة برامج تلفزيونية عن وعد الفنان بأن يعوضه عما حدث، لكنه تخلى عنه ولم يقف بجانبه، وامتد الصدام بينهما لساحات القضاء، وطالب الطيار بتعويض مالي كبير، بسبب فقدان وظيفته وحرمانه من العمل مدى الحياة.

شاهد ايضا  ابنة أحمد الفيشاوي بصور لا تناسب التقاليد العربية

اتهام بالخيانة

واجه محمد رمضان انتقادات لاذعة الشهور الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صورة له وهو يحتضن المطرب الإسرائيلي المعروف عومير آدم، وفور نشر الصورة وجد نفسه في ورطة.

وعلى إثر هذه الواقعة تم تعليق عضوية محمد رمضان في نقابة المهن التمثيلية، واتخاذ قرار بوقف تصوير مسلسله الجديد “موسى”، لكن سرعان ما اعتذر عن هذا الأمر مبررا بعدم علمه بهوية الشخص الذي طلب صورة معه، وتم إلغاء الإيقاف من جانب النقابة.

التحريض على العنف

نشر محمد رمضان في 2018 فيديو يطلق خلاله النار في الهواء من داخل منزله، الأمر الذي اعتبره كثير من المتابعين “تحريضاً على العنف”، وطالت محمد رمضان عاصفة قوية من الهجوم.

السيارات الفارهة

تعرض محمد رمضان للنقد كثيرا بسبب تعمده التصوير بجانب سياراته الفارهة، وكان سعر إحداها يصل إلى حوالي 7 ملايين جنيه مصرى، كما نشر صورة لسيارة “ماكلارين” فئة 720 إس يمتلكها، يصل سعرها إلى 5 ملايين جنيه، وأخرى لـ”فيراري” لا تقل عن هذا السعر، وردا على انتقاد متابعين قال: “جمهوري شريك نجاح ويجب أن يشاركني فرحتي في كل شيء”.

The post محمد رمضان هل اساء لفريد شوقي؟ appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.