نرمين الفقي ترد على شائعة زواجها من أبو هشيمة! – فيديو

11

ردت الفنانة المصرية نرمين الفقي، على الشائعات التي انتشرت مؤخراً، عن زواجها من رجل الأعمال أحمد_أبو_هشيمة.

قالت نرمين في تصريحات صحافية:

(جوزوني وطلقوني وقالوا عندي 50 و60 و70 سنة، في مرة جوزني حد مش من ديانتي ومش عارفة إزاي وطلع تريند، أنا مش ضد الديانات أحنا كلنا خلق الله ومعنديش مشاكل ولا العقد النفسية دي لكن بسيبهم يتكلموا ولما حاجة بتزيد والموضوع ياخد أكبر من حجمه بنزل على الصفحة أن دي إشاعة).

تابعت تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها وقالت: (عايزة راجل بمعنى الكلمة أعتمد وأتسند عليه، راجل محترم ويحتويني، نفسي أرتبط براجل أقدر أقوله: أنا بحبك).

اضافت: (لغاية دلوقت ما قولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزة راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة، ويقوِّيني ويكبَّرني، حتى لو الواحد وصل لحته معينة في شغله، أو في حياته، يكون هو في ضهري، وحماية بجد ليا).

اقرأ: نرمين الفقي تزوجت؟ – صور

نرمين من مواليد عام ١٩٧٢، أي إنها أتمت عامها ال٤٩، وفي عيدها نقدم لكم مزيد من المعلومات والتفاصيل عن حياتها ومسيرتها الفنية:

بدايات نِرمين الفقي:

ولدت نِرمين عبد الرازق الفقي في 21 يونيو عام 1972 في الاسكندرية في مصر، والتحقت بكلية فيكتوريا وهي من ضمن المدارس الانجليزية، ثم دخلت جامعة الاسكندرية قسم التجارة.

وبعد التخرج بدأت بدخول المجال الفني في بداية التسعينات بعدما اكتشفها طلعت يوحنا وعملت معه من خلال الإعلانات التجارية، لتدخل بعد ذلك عالم التمثيل.

إنجازات نِرمين الفقي:

كانت بدايات أعمال نرمين الفقي في مجال التمثيل في أواخر التسعينات حيث مثلت في مسلسل “أبناء دهشان” وفي مسلسل “طريق السراب” و”الماضي يعود الآن” عام ومسلسل “حياة الجوهري” بدور مايسة مع الفنانة يسرا 1997، وحقق مسلسل “حياة الجوهري” نجاحأ كبيراً جماهيرية كبيرة. ولمع نجمها في مسلسل “رد قلبي” بدور الأميرة أنجي عام 1998. لتتوالى بعدها نجاحاتها في التلفزيون.

شاهد ايضا  جويل ماردنيان بإطلالة غير متوقعة – صورة

مثلت في عام 2002 في “حمام بشتك”, “البحار مندي”, “شربات”, “رجل على حافة”, “الأصدقاء”, “بلد المحبوب”.

وفي عام 2004 مثلت في “حكاوي طرح البحر”, “السيف الوردي”, “المهنة طبيب”, “عيب يا دكتور”، و “أصحاب المقام الرفيع”.

أما مسلسلاتها في عام 2005 فهي “كارنتينا” , “أحلامنا الحلوة”, “ألف ليلة و ليلة”, “للثروة حسابات أخرى”, “حكاية بندق”, “ورد النيل”.

وفي عام 2006 مثلت في “لم تنسى أنها امرأة”, “عايش في غيبوبة”, “تحياتي إلى العائلة الكريمة”, و”مواطن بدرجة وزير”.

ومن أعمالها في عامي 2008 و2009 مسلسل “دموع في حضن الجبل”, “العنكبوت”, “مشاعر في البورصة”, “الخيول تنام واقفة”, “نساء لا تعرف الندم”.

ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل “بنات عمري”، “ورد النيل”، “أحلامنا الحلوة”، “الليل وآخره” مع يحيى الفخراني الذي حقق لها شهرة كبيرة عام 2003، ومسلسل “عرب لندن” عام 2008.

وقامت بدور نجلاء في مسلسل “الإمام الغزالي” عام 2012، ومثلت في مسلسل “كان ياما كان: أرواح أليفة” ومسلسل “هز الهلال يا سيد” في عام 2013، أما في عام 2014 مثلت في مسلسل “جبل الحلال” عام 2014.

انقطعت بعد ذلك عن التمثيل، لتعود في عام 2017 في مسلسل “أبو العروسة” في جزأيه الأول والثاني.

اشتهرت في مجال التلفزيون أكثر من السينما، ومن أعمالها السينمائية “تحت الترابيزة” عام 2016 و”دكتور سيلكون” عام 2009 و”الكاشي ماشي” عام 2000، و”فل الفل” عام 2000، و”اللقاء الثاني” عام 1998.

نالت الفنانة نرمين الفقى العديد من الجوائز والأوسمة خلال مشوارها الفني، حيث حصلت على جائزة أحسن ممثله عن دورها في مسلسل “الليل وآخره” وجائزة التميز عن مسلسل “عرب لندن”.

حياة نِرمين الفقي الشخصية:

تمت خطبتها لرجل أعمال بالإسكندرية ولكنهما انفصلا بعد عدة أشهر، لم تتزوج نرمين الفقي أبداً، وصرحت عن ذلك بأنه لم يكن لديها الوقت للارتباط.

The post نرمين الفقي ترد على شائعة زواجها من أبو هشيمة! – فيديو appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  حماقي في أضخم حفلات الإسكندرية – صور
Leave A Reply

Your email address will not be published.