زوجة تامر حسني تحذف كل صورها معه!

6

فاجأت الفاشينستا المغربية بسمة_بوسيل، متابعيها وحذفت اغلب صورها من صفحتها على السوشيال ميديا، بما فيهم صورها مع زوجها الفنان المصري تامر_حسني.

كما وضعت بسمة منشوراً تحت عنوان ”الفتنة أشد من القتل“، وجاء فيه: ”من معاني الفتنة ضلال الرأي، واتباع الهوي وتفريق الناس وتأجيج الخلافات بينهم، وهذا كله ما لم تسيطر عليه تنجم عنه كروب وحروب تذهب فيها حقوق ودماء، ولذا جاء لفظ ”أشد“ مؤكدا خطر الفتنة وخبثها وأهل الحكمة يعلمون أن فتنة نمّام أشد من جرائم سفاح“.

وفي الوقت نفسه لا تزال بسمة تتابع صفحة زوجها، ما يعني أن لا صحة لشائعات انفصالهما التي رددها البعض عقب حذفها للصور.

لكن يبدو أن العلاقة متوترة بين بسمة وزوجها المطرب تامر حسني خصوصاً أن خلافاتهما اصبحت متكررة بين الحين والآخر.

تامر كان نفى شائعة انفصاله عن بسمة، حيث نشر صورة تجمعه بزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أعرب خلالها عن سعادته بنجاح بسمة بوسيل في افتتاح شركة خاصة لها.

علق تامر حسني على الصورة قائلًا: “مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح”.

كانت بسمة نفت شائعة زواج زوجها تامر حسني للمرة الثانية بشكل سري من فتاة حسناء تدعى يارا.

كتبت بسمة عبر صفحتها:

(يا رب تبطلوا تكتبوا الاشاعات دي، حرام تنزلو صور وتشهروا ببنات لسة ماتجوزتش، انا ام لبنتين ومارضاش ده لبناتي فا ياريت نراعي ربنا في مهنتنا ونبقى نتأكد من اي حاجة قبل ما ننزلها).

الغريب أن بسمة التي نفت خبر زواج تامر، هي أول من ساهمت في اثارة البلبلة، وفور انتشار تلك الأخبار، راحت تنشر أدعية عبر صفحتها تدل على تعرضها للخيانة.

شاهد ايضا  ماريتا الحلاني هل منُعت من دخول مصر؟

اقرأ: تامر حسني يخون بسمة بوسيل مع الفاتنة يارا؟ – صور

كتبت بسمة حينها:

(يا رب يخلصني من الناس المنافقة والخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري).

وأيضا كتبت: (اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام، وارزقها قوة الصبر، واشرح صدرها، وانزع منه ما استثقلته نفسها، وارح قلبها يا رب).

The post زوجة تامر حسني تحذف كل صورها معه! appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.