هاني شاكر: زوجتي تثق بنفسها وبي!

9

رد الفنان المصري الكبير هاني_شاكر، على هجوم إحدى مذيعات قناة (الشمس)، عليه بعد انتشار مقطع فيديو له أثناء وصوله العاصمة السورية دمشق، تظهر فيه احدى معجباته وهي تقبله وتحتضنه بقوة أمام زوجته نهلة.

اعتبرت المذيعة المبتدئة أن هاني اساء لزوجته لتجاوبه مع المعجبة وعدم منعه لها من فعل ذلك، مما جعل المطرب الكبير يرد على المذيعة عبر بيان قال فيه:

(تعقيبًا على رأي مذيعة في إحدى القنوات أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تره منذ أكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبه لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة).

تابع: (بل وتعدت حدودها بقولها إني لم أحترم زوجتي بل على العكس تمام هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدى حبى واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها ويعرف أيضًا مدي ثقتها في نفسها وفي أنا أيضًا للأسف كان تعليقًا دون المستوي المهني المطلوب).

اقرأ: هاني شاكر في العناية الفائقة! – فيديو

كان الفنان هاني شاكر تفاجأ بإحدى معجباته ترحب به بطريقة حميمية مبالغ فيها، حيث احتضنته بقوة وقبلته أمام زوجته التي بدت مصدومة مما يحدث.

هاني ظل يضحك خجلاً من الموقف، وقال للمعجبة: (اية اللي بتعمليه ده).

قصة حب هاني وزوجته استمرت سنوات طويلة، وواجهت كثير من المصاعب والتحديات، لكنهما استمرا بفضل الحب والاحترام المتبادلين.

هاني مرة لم يخن زوجته، ولم نسمع يوماً عن أي خلاف وقع بينهما، احترمها منذ اليوم الأول ويجد فيها ما يجعله يكتفي بها عن نساء العالمين.

شاهد ايضا  مخرج مصري بعد دعمه حرية الجنس: (كنت حمار)!

زيجتهما استمرت ٤٠ عاماً دون أن يلتفت يوماً لامرأة غيرها، ودون أن تفشي هي أسرار بيتهما، بل اجتمع الثنائي على الحب والمودة والرحمة، وظلت حياتهما الزوجية مثالاً للنجاح والرقي.

وهنا نذكر لكم تفاصيل قصة حبهما:

الفنان هاني شاكر زوجته هي السيدة نهلة توفيق التي رافقته طوال مشوار حياته، تزوجها وهو ما زال شابا صغيرا تقريباً كان عمره 27 عاماً فقط، وظلت بجواره تقدم له الدعم المستمر كأي زوجة وفية.

وعلي عكس المتوقع فالفنان هاني شاكر لم تجمعه في بداية تعارفه بزوجته قصة حب ولكنه كان زوجا تقليديا فقط كما يطلق عليه “زواج صالونات”.

وسبق وروي الفنان القدير هاني شاكر خلال استضافته في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، إن زواجه كان زواجا تقليديا للغاية وأنه تم التعارف بينهما بمحض الصدفة.

التقى شاكر بزوجته في حفل زفاف، لأنه تجمع أسرته علاقة صداقة مع أسرة زوجته، وبعد وأعجب بها للغاية وتحدث مع والدته على الفور لتفاتح أسرة زوجته في الأمر وليتقدم لزوجته بعدها مباشرة وتبدأ بداية قصة حبهما وزواجهما منذ حفل زفافهما عام 1982، وعلاقتهما ظلت مستمرة حتى الأن لتكون خير مثال عن الحب والود والوفاء.

وأكد هاني أن لقاءه بزوجته كان بمثابة رضا من الله عليه، معتبراً إنها تجمع كل الصفات التي يتمناها ووقفت بجواره في كل أزماته حتى العاطفية قبل أن يتعرف عليها.

شريف هو الابن الوحيد للفنان هاني شاكر وزوجته، واحتفلا بزفافه على نجله رجل أعمال شهير العام الماضي.

كان للفنان هاني شاكر ابنة وحيدة تسمى دينا، ولكنها توفيت بعد معاناتها مع مرض السرطان عام 2011 وهي ما زالت في سن صغير وتركت لهما طفلين توأمين هما مجدي ومليكة الأمر الذي شكل صدمة كبيرة للفنان هاني شاكر وزوجته لكنهما صبرا معاً وتخطيا تلك الأزمة الصعبة.

شاهد ايضا  انكشاف أمر زينة وموت أبيوسف في الليلة وما فيها

The post هاني شاكر: زوجتي تثق بنفسها وبي! appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.