تامر حسني يرد على خبر طلاقه لبسمة بوسيل!

8

نفى الفنان المصري تامر_حسني، الخبر المنتشر حالياً عن انفصاله وطلاقه لزوجته المغربية بسمة_بوسيل، موضحاً أن لا صحة لتلك الشائعات تماماً.

وأكد مصدر مقدرب من العائلة في تصريحات لموقع صدى البلد المصري، أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.

اقرأ: تامر حسني يخون بسمة بوسيل مع الفاتنة يارا؟ – صور

وقال المصدر إن حقيقة الأمر أن زوجة الفنان تامر حسني منذ ٧ أيام حذفت جميع صورها بموقع “إنستجرام” وليس صورة تامر حسني فقط، في تغيير لشكل الحساب وتحويله من حساب صور شخصية لحساب العمل الخاص بها استعداداً لمشروعها القادم.

وأضاف المصدر: “إلغاء المتابعة أمس جاء نتيجة خطأ من الأدمن لمدة ثلاث ثوانٍ، وعادت المتابعة من جديد، والجميع يستطيع أن يتأكد ويدخل فوراً ويراها، والغريب أنه كيف يتم تداول كل الأخبار الكاذبة، والحقيقة لم يتم تداولها على الإطلاق”.

وتابع: “الأغرب والملفت، فرحة الفتيات في التعليقات، ونعلم أن الفنان تامرحسني منذ بدايته وهو فتى أحلام الفتيات، ولكن حتى إن كان خبرا صحيحا وهناك انفصال بين زوجين بينهما أطفال وأسرة، فكيف تكتب الصحافة تكهنات وتخيلات وكلا الطرفين لم يقل شيئا؟ وكيف نفرح في التعليقات في خراب البيوت في أخبار مثل تلك بدلاً من أن ندعو لهم بصلاح الحال”.

يأتي هذا، بعدما فاجأت الفاشينستا المغربية بسمة_بوسيل، متابعيها وحذفت اغلب صورها من صفحتها على السوشيال ميديا، بما فيهم صورها مع زوجها الفنان المصري تامر_حسني.

كما وضعت بسمة منشوراً تحت عنوان ”الفتنة أشد من القتل“، وجاء فيه: ”من معاني الفتنة ضلال الرأي، واتباع الهوي وتفريق الناس وتأجيج الخلافات بينهم، وهذا كله ما لم تسيطر عليه تنجم عنه كروب وحروب تذهب فيها حقوق ودماء، ولذا جاء لفظ ”أشد“ مؤكدا خطر الفتنة وخبثها وأهل الحكمة يعلمون أن فتنة نمّام أشد من جرائم سفاح“.

شاهد ايضا  منع طليق دنيا بطمة من دخول حفلها – فيديو

The post تامر حسني يرد على خبر طلاقه لبسمة بوسيل! appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.