رامي عياش: بستنى داليدا مراتي سبع ساعات!

10

حل البوب ستار اللبناني رامي_عياش، ضيفاً على النجمة اسعاد_يونس، عبر برنامجها (صاحبة السعادة).

تحدث عياش عن حياته الزوجية، مع “صاحبة السعادة”، قائلًا: “اتعرفنا على بعض الصدفة وكنا في الغداء وصحبي قالي بتحبني كتير وهي قمر وخجولة واتعرفت عليها وعمرها 20 سنة واتجوزنا وهي عندها 21 سنة”.

تابع: “لما بخرج انا وزوجتي بستانها 7 ساعات عشان الميكب ومفيش مشاكل وكلنا الرجالة عندنا نفس المشكلة بس على قلبي زي العسل، وهي بتحاول متعطلنيش ودا طبيعي تأخيرهم في الميكب”.

وأضاف: “أنا كنت بحب اعيش في الجبل وكنت بغيب بالـ10 أيام في الجبل معايا سكينة فقط عشان أصطاد حيوانات واي حاجة، وكنت باكل اللي بصطادته، انا غير اخواتي وهما مش كدا هما بيحبوا بيروت والمدينة ولحد دلوقتي بحب اصطاد”.

كما تحدث عن ديو (الناس الرايقة)، الذي قدمه مع النجم أحمد عدوية وقال: “مشاركتي مع أحمد عدوية في أغنية بحب الناس الرايقة كانت بالصدفة، وكنت أستمع إلى الأغاني مع الملحن محمد يحيى، ومنها أغنية بحب الناس الرايقة، وكان لون غنائي جديد عليّ، وكان عدوية لم يغن منذ 15 عامًا، ويكتفي بالغناء مع ابنه محمد فقط، وتابع : قلت له اعتبرني ابنك، وبعدها بأسبوع سجلنا الأغنية، وحققت نجاحا كبيرا، وكانت فتحة خير عليّ، وزادت شهرتي وشعبيتي في مصر”.

وتابع: “أحرص على تقديم أغاني متنوعة ولعب الألحان المختلفة والجديدة، وفرقتي الموسيقية لا تشعر بالروتين المتكرر، لذلك يستمتع الجمهور بحفلاتنا، وأحب الغناء على خشبة المسرح أمام الجمهور أكثر من الغناء وتسجيل الأغنية في الاستوديو، لأني أشعر بالتقييد على عكس المسرح الذي يعطيك الحرية الكاملة في الحركة والانطلاق والإبداع في الأداء”.

من جهة أخرى، كان من المقرر أن يحيي النجم اللبناني رامي عياش عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية في أميركا ومنها في ولايات هيوستن وميشيغين ودالاس، لكنه اضطر للاعتذار عن تقديمها بسبب تخلّف متعهدي الحفلات.

شاهد ايضا  رسائل الشعوب العربية إلى نادين الراسي ماذا تضمّنت؟

رامي اعتذر من جمهوره العربي في الولايات المتحدة الأميركية، ونشر بيانًا توضيحيًا وقال:

اقرأ: رامي عياش وكلمة حق حول قضية نانسي عجرم

وددنا إبلاغكم عن تعذر السفر من ولاية هيوستن إلى ولايتي ميشيغين ودالاس واضطررنا لإلغاء الحفلات المقررة بسبب عدم التزام المتعهدين في الإجراءات والتعامل وسنعلن عن أسمائهم لاحقاً).

اقرأ: رامي عياش ينقذ الأطفال بعد حادثة الطيونة

وتابع: (وبالتالي يؤسفنا أنه لن يتمكن الفنان من اللقاء بأحبائه ومن ينتظرون الحفلات وسنبقى على موعدنا في حفلة لوس أنجلوس).

The post رامي عياش: بستنى داليدا مراتي سبع ساعات! appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.