الفضائح تتوالي .. بيكيه خان شاكيرا مع عارضة إسرائيلية عام 2012! (صور)

16

– Advertisement –

وطن– منذ انفصال شاكيرا عن بيكيه، لا تزال أخبار هذا الثنائي تتصدر العناوين، في الصحافة العالميّة، خاصةً مع فشل التوصل إلى اتفاق بينهما، والجديد هذه المرّة، تقارير حول علاقة غرامية جمعت عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلي عام 2012 مع مدافع نادي برشلونة الإسبانيّ .

عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلي

الصحفي والمصور الإسباني جوردي مارتن، الذي كشف في يونيو 2022 عن خيانة بيكيه المزعومة لشاكيرا، كان وراء التقرير عن تورط “رفائيلي” في علاقة مع اللاعب الإسبانيّ.

وفقًا لمجلة “تايم”، ادّعى الصحفي الإسباني جوردي مارتن أن العارضة الإسرائيلية (37 عامًا)، وجيرارد بيكيه (35 عامًا)، تبادلا الرسائل والتقيا على انفراد، بعد عام من انفصالها عن ليوناردو دي كابريو، 47 عامًا.

ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلي

– Advertisement –

قال مارتن: “بدأ الخلاف بينهما بسبب العثور على شاكيرا (45 عاماً، رسائل من رافايلي. كان هناك أكثر من رسالة كان هناك اجتماع خاص أيضًا”.

كما أضاف: “لقد أرسلت المعلومات إلى مصدر مقرب من شاكيرا قبل أيام قليلة. بعد فترة، تمكنوا أخيرًا من التحقق من خيانة بيكيه مع رفائيلي في عام 2012″.

وتابع: “قبل بضعة أيام، تحدثت إلى صديق مقرب للعارضة الإسرائيلية، والذي كان أيضًا صديقي لسنوات عديدة، والذي أكد سبب زيارات العارضة المتكررة لبرشلونة في ذلك الوقت. لقد صُدمت شاكيرا”.

– Advertisement –

وكشف الصحفي الإسباني أن بيكيه قام برحلة إلى موناكو برفقة شخص ليس شاكيرا، بين 30 يونيو و6 يوليو عام 2021، مضيفاً أنه مرّر هذه المعلومات فوراً إلى شاكيرا. وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

نفت العارضة الإسرائيلية وجود علاقة غرامية مع جيرارد في أغسطس 2021، لكن الشائعات عادت للظهور.

وقالت بار رفائيلي: “نحن مجرد أصدقاء”.

شاهد ايضا  مكان وفاة جورج الراسي يستفز اللبنانيين بسبب ما رصدوه هناك (شاهد)

علاوة على ذلك، اتخذ جيرارد بيكيه إجراءات قانونية ضد الصحفي الإسباني جوردي مارتن.

The post الفضائح تتوالي .. بيكيه خان شاكيرا مع عارضة إسرائيلية عام 2012! (صور) appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.