واتساب يختبر ميزة جديدة تحافظ على دردشاتك وصورك دون الاتصال بالنت

12

يعمل تطبيق واتساب WhatsApp خلال هذه الفترة على تطوير لعديد من الميزات الجديدة وطرح الكثير من الميزات الجديدة لمستخدمي هواتف أندرويد وأيفون، حيث يعمل حالياً التطبيق على تطوير ميزة جديدة لمستخدمي أجهزة أندرويد بشأن إجراء نسخة احتياطية للدردشة على منصة “جوجل درايف” ولكن بطريقة مختلفة إلى حد ما هذه المرة.

ميزة النسخ الاحتياطي على واتساب

من جانبه أشار موقع “livemint” أن ميزة تطبيق الدردشة الفوري القادمة سوف تسمح بتصدير واستيراد النسخ الاحتياطي، للدردشة الخاصة بالمستخدمين في وضع عدم الاتصال  بـ”Google Drive”.

بفضل الميزة الجديدة يتمكن المستخدمين من الحصول على نسخة احتياطية حديثة لتطبيق واتساب، حيث تتضمن الدردشات وكذلك ملفات الوسائط بكل سهولة، وذلك من خلال النسخة الاحتياطية المحلية التي تم إنشاؤها تلقائياً بواسطة تطبيق الدردشة الفوري على الهاتف.

وفقاً لما نشره موقع “WaBetaInfo” المتتبع لرصد مزايا وتحديثات واتساب الجديدة، وقد تكون ميزة النسخ الاحتياطي الجديدة مفيدة للعديد من المستخدمين للتطبيق، وخاصة عندما لا يكون لديهم اتصال بالإنترنت وشبكات الواي فاي.

يظهر التحديث الأخير لنسخة WhatsApp بيتا على هواتف أندرويد، حيث يحمل التحديث رقم 2.22.20.10، حيث يعمل الفريق على خيار إمكانية استيراد النسخة الاحتياطية للدردشات، وتم رصد الميزة لأول مرة في شهر يونيو الماضي وكانت قيد التطوير.

وتم طرح لقطة للشاشة من موقع WEBetaInfo والتي تشير أن ميزة النسخ الاحتياطي، يتضمن الاحتفاظ بسجل الدردشة بشكل كامل من مقاطع فيديو وملفات ووسائط وغيرها، ولكن هذه الميزة ما زالت حت الاختبار وسوف يتم طرحها قريباً.

The post واتساب يختبر ميزة جديدة تحافظ على دردشاتك وصورك دون الاتصال بالنت appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  الإصدار التجريبي من Google Play Games يشق طريقه إلى خمس بلاد جدد
Leave A Reply

Your email address will not be published.