سر ظهور بهاء سلطان بزي المحاربين القدامى ومفاجأة كبيرة (شاهد)

21

– Advertisement –

وطن- أثار الفنان الشهير بهاء سلطان، الجدل بعد ظهوره في صورة وهو يرتدي زياً تاريخياً وملابس المحاربين القدامى، وحاول العديد من جمهوره ومحبيه التعرف على سبب ظهوره بهذه الإطلالة.

ليتبين أن الصورة هي جزء من كليبه الجديد “ندرٍ عليا” الذي تعاون فيه مع شركة “روتانا” وجمعت بهاء سلطان بصناع الأغنية بعض الجلسات العمل، بحضور سعيد إمام مدير عام شركة روتانا، ومن المقرر طرح الأغنية في الأيام القليلة المقبلة.

– Advertisement –

وبحسب مصادر مطلعة فسيكون الكليب الجديد مفاجأة كبيرة بالنسبة للجمهور

“بهاء الدين الأيوبي”

ومازح، الفنان بهاء سلطان جمهوره ومتابعيه بعد انتشار هذه الصور، إذ جاءت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي كالتالي: السلطان بهاء سلطان، بهاء الدين الأيوبي، أيبك يا حول الله، وغيرها من التعليقات التي تعرب عن الحب الكبير من الجمهور لـ سلطان.

“دلوقتي عجبناكوا”

– Advertisement –

وكانت آخر أعمال بهاء سلطان الغنائية، هي أغنية “دلوقتي عجبناكوا”، التي طرحها قبل أيام، وتخطت مشاهدتها حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة، كما تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتداولها جمهور الفنان بشكل كبير على صفحاتهم الشخصية.

ونشر بهاء سلطان الأغنية عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook وعلق قائلا: “أول أغنية بعد الرجوع “دلوقتي عجبناكو.. يارب تعجبكوا”.

برج القاهرة

واحتفل سلطان مع شركة “روتانا” بإطلاق أغنيته الجديدة “دلوقتي عجبناكو” في برج القاهرة وكتب اسم الأغنية على جسم البرج بشكل طولي وسط إطلاق المفرقعات النارية، والأغنية من كلمات: منة القيعي وألحان : عزيز الشافعي، وتوزيع : احمد عادل.

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، احتفلت مؤخرا بتعاقدها مع النجم بهاء سلطان بوضع اسمه على برج القاهرة، بالإضافة إلى اسم أغنيته الجديدة “دلوقتي عجبناكوا” التي طرحها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” وكافة المنصات الإلكترونية.

شاهد ايضا  حادث غريب.. طائرة تصطدم بأسلاك كهربائية (فيديو)

تفاعل الجمهور

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصور بكثرة، كما مازحه وسخر منه آخرون. واستعان محبو بهاء سلطان ببعض الأغاني الشهيرة له، مع تركيب بعض الكلمات عليها التي تتماشى مع صورته بالزي الحربي القديم.

وكانت أزمة بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس، قد خرجت للعلن والتي بسببها اختفى “سلطان” لسنوات ولم يصدر له اية ألبومات جديدة، بسب عقد احتكار مع “محروس”.

وتم حل الأزمة بعد تدخل عدد من الشخصيات العامة، وذلك عقب ظهور بهاء سلطان مع الإعلامية والفنانة الشهيرة إسعاد يونس في برنامجها (صاحبة السعادة).

وزارة الأوقاف المصرية “توقف” إماماً وخطيباً شهيراً خوفاً من هداية الفنان بهاء سلطان!

The post سر ظهور بهاء سلطان بزي المحاربين القدامى ومفاجأة كبيرة (شاهد) appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.