زوج منة عرفة هل طلقها مجدداً؟

10

اثار الفنان المصري محمود المهدي، زوج الممثلة المصرية الشابة منة_عرفة، جدلاً كبيراً، بعدما نصح الجمهور بعدم الزواج من شخصيات من داخل الوسط الفني.

إقرأ: شهادة كبيرة لآمال ماهر مِن مَن؟

كتب المهدي عبر صفحته: ”نصيحة من تجارب، ونصيحة أخوية لو كنت راجل شرقي أو بنت وبتغيري وهترتبط بحد قدامك من الوسط الفني اعرف إنوا هيحصلك حاجة من تنين الأول هتغير حاجات من مبادئك وثانيا هطلق“.

وأضاف زوج منة عرفة: ”صدقني مفيش حل ثالث دي نصيحة لأي حد مقبل على خطوة زي دي وهيرتبط بحد من الوسط الفني“.

ولفت المهدي: ”اليومين دول هوضح حاجات كتير بسبب الأحداث اللي فاتت وليه وليه لم رجعت سكتت وغيرت حاجات للأسف“.

منة ومحمود احتفلا بعقد قرانهما أواخر شهر يونيو الماضي، وشارك محمود المهدي حينها صورته مع منة عرفة معلقًا: الحمدلله تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666.

فيما كتبت منة عرفة: وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدًا.. تم عقد قراني، والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير.

اقرأ: منة عرفة تعاني من الحسد! – فيديو

وقالت الفنانة منة عرفة، في وقت سابق، إنها لا ترغب في عمل حفل زفاف، والسبب في ذلك أن فكرة الفرح يستفيد منها المدعوين للحفل، وليس الزوجين.

وأوضحت منة عرقة خلال استضافتها في برنامج The insider: كنت أرغب في عمل حفل زفاف اليوم قبل الغد، ولكن الموضوع صعب، وكل البنات المقبلة على الزواج ستفهمني.. فكرة جلوسي مع منظم لحفل الزفاف صعبة وأنا مش فاهمة حاجة في الكلام ده، أنا بالنسبة لي تزوجت من الأساس.

شاهد ايضا  رغدة ترد على أنباء اعتزالها

واستكملت: أنا شايفة أن الفرح فكرته زيطة، وإحنا بنتبهدل في الفرح، وبنصرف فلوس كتير جدًا، الناس اللي بتيجي هي اللي بيتعمل لها فقرات، وبتأكل وتشرب وبتكون مرتاحة، ليقاطعها الحديث زوجها قائلًا: ومش بيعجبهم، وفي النهاية بيتريقوا على الفرح، ويقولوا شوف العروسة لابسة إيه، وليه التربيزات عاملة كده، وأنا بشوف الكلام ده بيحصل فعلًا.

في وقت سابق، أثار محمود المهدي جدلًا كبيرًا، بعدما نشر صورة له، تجمع منة عرفة مع طليقته الثانية، معلقًا عليها: الزوجة الثانية والزوجة الثالثة دون الكشف تفاصيل أخرى، مما أثار حالة من حيرة الجمهور، وسر هذه الصورة التي جمعت الطرفين وهل زوجته الثانية ما زالت على ذمته.

محمود المهدي تزوج مرتين قبل إعلان زواجه رسميًا للمرة الثالثة من منة عرفة، ولديه 3 بنات من زوجته الأولى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.