طلب صادم من ميغان ماركل للملك ” تشارلز الثالث ” قبل مغادرتها بريطانيا

17

كشف ” نيل شون ” المراسل المختص بشؤون العائلة الملكية البريطانية في مقطع فيديو نشره على موقع يوتيوب عبر شبكة سكاي نيوز عن تقدم ” ميغان ماركل ” بطلب عقد مقابلة على انفراد مع الملك ” تشارلز الثالث ” .

وذلك قبل مغادرتها برفقة زوجها ” هاري ” المملكة المتحدة بعد تواجدهما بها في الأيام الماضية لحضور جنازة الملكة ” إليزابيث الثانية ” .

ويأتي طلب ميغان ماركل لهذه المقابلة من أجل تلطيف الأجواء بينها وبين الملك تشارلز في ظل الصدام بينها وزوجها ” هاري ” وبين القصر الملكي على مدار العامين الماضيين .

وحدث هذا الصدام على خلفية تخلي هاري عن واجباته وألقابه الملكية وتركه بريطانيا وانتقاله للعيش رفقة ميغان في الولايات المتحدة، فضلا عن ظهوره إعلاميا وانتقاده لعائلته في الكثير من الأمور .

فقال نيل شون : ” تريد ميغان الآن قبل العودة لكاليفورنيا أن تجري مقابلة وجها لوجه مع الملك تشارلز الثالث .. هذا صحيح، ميغان وجها لوجه مع تشارلز الثالث، لقد سمعتم بشكل صحيح ” .

وأشار شون إلى أن هذه المعلومة قد وصلت إليه من أحد مصادره الذي أطلعه على أن طلب ميغان ماركل لمقابلة الملك تشارلز قد تقدمت به في خطاب رسمي، واصفا تلك الخطوة التي عزمت عليها ب (الشجاعة) .

وتابع : ” والآن عليكم أن تعجبوا بثقة ميغان في نفسها بغض النظر عن أي شيء .. ورغم أني لا أمتلك المعلومة التي تؤكد ما إن كان هذا اللقاء سيقام أم لا لكن ما يمكنني التأكيد عليه هو امتلاك ميغان قدرا كبيرا من الشجاعة التي دفعتها لطلب هذه المواجهة ” .

وكانت قد كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن وقوع نقاشات متوترة للغاية بين ميغان وهاري حول القرار الملكي الذي يجرد أبنائهما من لقب صاحب السمو الملكي وقالت : ” كانت هناك محادثات كثيرة خلال الأسبوع الماضي، لقد أصر الزوجان على أن آرتشي وليليبت يعتبران أميراً وأميرة ” .

شاهد ايضا  “بعض ما تم تداوله محض أكاذيب”.. وهذا ما حدث

وأضافت : ” شعرا ميغان وهاري بالغضب لأن آرتشي وليليبت لا يستطيعان أخذ لقب صاحب السمو الملكي .. هذا هو الاتفاق، يمكن أن يكونا أميراً وأميرة ولكن لا يمكنهما استخدام لقب صاحب السمو الملكي لأنهما لا يعدان من أفراد العائلة المالكة العاملين ” .

The post طلب صادم من ميغان ماركل للملك ” تشارلز الثالث ” قبل مغادرتها بريطانيا appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.