نجل هشام سليم المتحول جنسيا ينهار في جنازة والده (شاهد) – وطن

19

– Advertisement –

وطن – وثقت صور متداولة انهيار نور هشام سليم، نجل الفنان المصري الذي رحل اليوم عن دنيانا اليوم بعد صراع مع سرطان الرئة، خلال تشييع جنازة والده.

انهيار نجل هشام سليم في جنازة والده

الصور التي نشرتها مواقع محلية مصرية، أظهرت نجل هشام سليم الذي أعلن عن تحوله جنسيا من أنثى لذكر قبل عامين، وهو منهار ويبكي بشدة لحظة تشييع جنازة والده من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

نجل هشام سليم المتحول

حيث ظهر نور الذي كان اسمه سابقا (نورا) قبل أن يجري عملية التحول الجنسي من أنثى لذكر، وهو يبكي بحرقة على فراق والده داخل سيارة خاصة يستقلها.

– Advertisement –

وكان نور قد أعلن في منشور عبر حسابه الرسمي بانستغرام، أنه لن يتم إقامة عزاء لوالده، وأنه سيتم الاكتفاء بالعزاء أمام المقابر. وكتب بحسب ما رصدت (وطن): “عزاء والدي الراحل الفنان هشام سليم على المقابر عقب الجنازة”.

– Advertisement –

وصدم الوسط الفني في مصر اليوم، الخميس، بنبأ وفاة الفنان هشام سليم المفاجأة، وضجت مواقع التواصل والفضاء الإلكتروني ببيانات نعيه.

وأعلن خبر وفاة هـشام سليم نجل أسطورة النادي الأهلي صالح سليم، صباح اليوم وذلك عقب تدهور حالته الصحية، وتم تشييع جنازته عصر اليوم ودفن بمقابر العائلة.

نجل هشام سليم المتحول جنسيا

ويشار إلى أنه في العام 2020 أعلن الفنان الراحل، تفاصيل تحول ابنته نورا لتصبح ابنه نور، ولاقى الخبر حينها دعما كبيرا من عدد من الفنانين الذين أثنوا على تفهم هشام سليم للأزمة.

وبعدها ظهر هشام مع نور، في برنامج وتحدثا عن كل ما مرا به خلال هذه التجربة، حيث دافع الأب عن نجله وطلب من الجميع أن يرحموه لأنه فقط يريد أن يعيش حياته.

شاهد ايضا  فنانة شهيرة تستعيد ذكرياتها وتنشر صورة من طفولتها .. هل تعرفتوا عليها؟

كما علق هشام سليم على ما حدث وقال في مداخلة مع “et بالعربي” وقتها، إنه يرى أن ما فعله نجله شجاعة منه لأنه يحاول أن يجعل الناس يفهمون الحقيقة ولا يختبئ وراء الستار.

وفي ديسمبر 2020 أثار نور هشام سليم، الجدل بعد نشره مقطع ظهر فيه يرد على منتقدي ارتدائه الأقراط.

وقال في رسالة بثها عبر مقطع مصور بحسابه على “إنستغرام” ورصدتها (وطن): “طالما البطاقة مكتوب فيها أنثى هعمل اللي أنا عايزه.”

وتابع: ”فرقت إيه أنا لابس حلق هل دا هيمحي كل اللي أنا عملته”، مطالبا من الجميع أن يهتم بحاله بعيدا عنه وعن تصرفاته.

وفاة هشام سليم

وكان الدكتور ياسر عبد القادر أستاذ علاج الأورام بطب قصر العيني، أوضح في تصريحات صحفية أن “سليم” توفي بعد صراع مع مرض “سرطان الرئة”، لافتا إلى أنه تم اكتشافه عند الفنان الراحل بالصدفة وفي مرحلة متأخرة.

“عبدالقادر” الطبيب الخاص لسليم، ذكر أيضا أن سرطان الرئة أصاب هشـام سليم، بسبب التدخين وأنه ظل يعالج منه لمدة سنة كاملة داخل مستشفى دار الفؤاد، لكن المرض كان قد تمكن منه.

ولم تكن معلومة مرض “سليم” معروفة في الوسط الفني رغم أنه كان يعالج من سرطان الرئة منذ عام، لذلك مثلت وفاته المفاجئة صدمة كبيرة.

ولهشام سليم نجل لاعب الكرة الشهير الراحل صالح سليم، العديد من الأعمال التي أثرى بها عالم الدراما والسينما، وكان الظهور الأول له خلال فيلم “إمبراطورية ميم” مع النجمة الراحلة فاتن حمامة.

The post نجل هشام سليم المتحول جنسيا ينهار في جنازة والده (شاهد) – وطن appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.