الملكة رانيا تطلق النكات لـ تي جي هولمز حتى كاد أن يسقط أرضا من الضحك(شاهد) –

9

– Advertisement –

وطن– أجرت برنامج “صباح الخير أمريكا” المذاع على قناة “إيه.بي.سي” ويقدمه الإعلاميان اللامعان إيمي روباتش وتي جيه هولمز مقابلة مع الملكة رانيا العبدالله تناولت العديد من القضايا، ونشرت “وطن” تفاصيل ما ورد فيها.
لكن المثير هو ما حدث عقب انتهاء المقابلة، حيث نشر الإعلامي تي جيه هولمز مجموعة من الصور توثق “الدردشة” بينه وبين الملكة رانيا.
ووفقا لمجلة “هالو ماجازين” يبدو أن الملكة واصلت نكاتها بعد انتهاء البرنامج، حيث شارك تي جي هولمزعدة صور لما حدث بعد توقف الكاميرات عن الدوران، وكاد يسقط ضاحكًا بينما كانت الملكة رانيا تتحدث.

وبحسب المجلة، فقد تناولت الملكة رانيا العبدالله قضية المعلومات المضللة، لكن المقابلة انتهت بملاحظة أكثر سعادة لأنها تحدثت عن حفلات الزفاف القادمة لعائلتها
وفي هذا السياق، قالت مازحة أنها لم تمارس أي “ضغط” على أبنائها، وتحدثت عن مدى رغبتها في أن تصبح جدة، قائلة إنها ستكون “مرحة”.

الملكة رانيا تتحدث عن خطر الأخبار المضللة

وكانت الملكة رانيا قد تحدثت خلال استضافتها في البرنامج الأكثر انتشارا في الولايات المتحدة عن انتشار الأخبار المضللة.

– Advertisement –

وقالت الملكة رانيا في المقابلة: “يتم قصفنا جميعا بالكثير من المعلومات والأخبار يوميا وكما تعلمون فالتغيير يحدث بوتيرة مذهلة.. وسط ضبابية الاضطرابات المستمرة والكم الهائل من المعلومات أصبحنا مستهدفين وعرضة لمشهد إعلامي يكافئ الغضب على حساب الصدق”.

وأضافت أن المعلومات المضللة قد تكون أخطر تهديد للعالم اليوم، مؤكدة أن هناك الكثير من التحديات المعقدة التي يتطلب مواجهتها مثل جائحة كورونا وتغير المناخ وغير ذلك من القضايا.

الملكة رانيا تشيد بملكة بريطانيا لراحلة إليزابيث الثانية

كما تحدثت الملكة رانيا عن ملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث الثانية، موضحة انها “كانت تعني الكثير لنا جميعا.. كانت عنصر قوة واستقرار.. وعندما ننظر إلى حياتها اليوم نرى أن هناك الكثير الذي يمكن أن يتعلمه القادة السياسيون منها اليوم”.

شاهد ايضا  رسالة إباحية من ميا خليفة لحارس ليفربول السابق كاريوس.. ماذا جاء فيها؟!

ماذا ارتدت الملكة رانيا العبدالله لوداع الملكة إليزابيث؟ (شاهد)

– Advertisement –

وأضافت: “الملكة إليزابيث ظلت دائما فوق الخلافات والانقسام والسياسة.. حتى في الأوقات العصيبة لم تقف في صف أي طرف على حساب الآخر ولم تزد من الشروخ أبدا”.
وقالت إن الملكة إليزابيث أظهرت للعالم ماذا يعني أن تكون هناك ملكة وما كان مميزا بشكل خاص خلال وجودنا في لندن أنه بالرغم من كونه وقتا حزينا إلا أنه كان وقتا مطمئنا جدا أيضا لأننا شعرنا أنها لم تكن موحدة لشعبها في حياتها فقط لكنها وحدت الناس في مماتها أيضا”.

The post الملكة رانيا تطلق النكات لـ تي جي هولمز حتى كاد أن يسقط أرضا من الضحك(شاهد) – appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.